جديدنا
الكتلة ومجلس الكلية الجامعية بغزة ينظمان قطف الزيتون الكتلة في مدارس القطاع تُحيي ذكرى وفاء الأحرار الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تنظم حملة كرر تؤجر مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم حملة صمام الأمان مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح المشروع الخدماتي نسمة عطاء الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تطلق حملة الزيارات الواسعة تهانينا الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تختتم برنامجها التدريبي القيادة الواعدة الكتلة الإسلامية تكرّم أوائل الثانوية العامة لعام 2022 الكتلة الإسلامية تزور الطالبات الأوائل في الثانوية العامة

    "واتس آب" يضيف مزايا جديدة.. تعرف عليها

    آخر تحديث: الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 ، 08:55 ص

     

     

     

     

     

    "واتس آب" يضيف مزايا جديدة.. تعرف عليها

     

    الكتلة الإسلامية/ وكالات

    أضاف تطبيق التواصل الفوري "واتس آب" مزايا جديدة في إطار محاولاته المستمرة لجعل تجربة استخدام التطبيق أكثر سهولة، في ظل المنافسة الشديدة مع تطبيقات أخرى مثل "تيليغرام".

    وفي هذا الإطار، قرر "واتس آب" زيارة عدد المستخدمين القادرين على الانضمام إلى مجموعات "واتس آب" من 100- 512، بحسب موقع "مشابل" التقني.

    ويجري حاليًا اختبار هذه المزية في الإصدار التجريبي الخاص بتطبيق التواصل الفوري.

    وسيكون بوسع المشرفين على المجموعات وأعضائها معرفة الأشخاص الذين يغادرون المجموعات أو يطردون منها في مدة تصل 60 يومًا من تاريخ الخروج.

    وسيظهر للمستخدمين في خانة "معلومات المجموعة"، خيار "شاهد الأعضاء السابقين في المجموعة"، وتسهيلًا للأمر، سيكون هناك مربع منفصل للبحث في الأعضاء المحظورين في المجموعة.

    وهذا الخيار الإضافي مفيد في المجموعات الكبيرة الخاصة بالأعمال التي تستعمل "واتس آب" للتواصل مع الزبائن.

    ويختبر "واتس آب" حاليا خدمة خاصة بالهواتف التي تستخدم نظام "أندرويد"، تمكن مشرفي المجموعات في فلترة المحتوى عبر حذف الرسائل.


     

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

64.7%

32.4%

2.9%