جديدنا
الكتلة ومجلس الكلية الجامعية بغزة ينظمان قطف الزيتون الكتلة في مدارس القطاع تُحيي ذكرى وفاء الأحرار الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تنظم حملة كرر تؤجر مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم حملة صمام الأمان مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح المشروع الخدماتي نسمة عطاء الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تطلق حملة الزيارات الواسعة تهانينا الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تختتم برنامجها التدريبي القيادة الواعدة الكتلة الإسلامية تكرّم أوائل الثانوية العامة لعام 2022 الكتلة الإسلامية تزور الطالبات الأوائل في الثانوية العامة

    الكتلة الإسلامية تكرّم أوائل الثانوية العامة لعام 2022

    آخر تحديث: الإثنين، 01 أغسطس 2022 ، 11:09 ص

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تكرّم أوائل الثانوية العامة لعام 2022

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    كرّمت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة أوائل الثانوية العامة لعام 2022 ضمن فوج " القدس موعدنا" برعاية جمعية البركة الجزائرية، البالغ عددهم 35 طالب وطالبة.

    جاء ذلك خلال حفل نظمته الكتلة في منتجع الشاليهات على شاطئ بحر غزة، بحضور د. صلاح البردويل النائب في المجلس التشريعي والقيادي في حركة حماس، وقيادة الكتلة الإسلامية، ولفيف من الشخصيات الوطنية وأهالي المحتفى بهم.

    وهنأ البردويل الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة وأهاليهم ومعلميهم الذين تحدوا الحصار والعدوان، وانتصروا في معركة العلم والوعي، مباركاً العطاء المستمر رغم كل التحديات.

    وأوصى البردويل الطلبة بالتواضع لله عزوجل وأن يشكروا الله على نعمته، موضحاً أن نور الله تعالى لا يهدى لعاصي لذلك أكرم الله طلبتنا بالتفوق بالعلم أنهم أقبلوا على القرآن وحفظه.

    ومن جهته بارك الدكتور أحمد الإبراهيمي رئيس جمعية البركة خلال كلمة مباشرة  للمتفوقين، مقدماً الشكر للكتلة الإسلامية ووزارة التربية والتعليم والعمل الحكومي على دعمهم وتشجيعهم ورعايتهم للمسيرة التعليمية والتربوية.

    وقال الابراهيمي "نسجل فخرنا واعتزازنا بتفوق ونجاح أبناء شهدائنا الأبرار، وأسرانا الأبطال، وإن أعظم هدية يقدموها لآبائهم الأبطال هو هذا النجاح والسير على خطاهم في دروب العلم والجد والاجتهاد".

    وتخلل الحفل الفقرات الفنية وتوزيع مكافأة مالية ودروع التقدير على المتفوقين ودرع شكر وتقدير لجمعية البركة الجزائرية مقدم للسيد شادي جنينة رئيس الجمعية.

    ولاقى الحفل سعادة غامرة وثناء من قبل الطلبة وذويهم الذين قدموا الشكر للكتلة الإسلامية وجمعية البركة الجزائرية، متمنين لهم دوام العطاء.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

64.7%

32.4%

2.9%