جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تختتم برنامجها التدريبي القيادة الواعدة الكتلة الإسلامية تكرّم أوائل الثانوية العامة لعام 2022 الكتلة الإسلامية تزور الطالبات الأوائل في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم الملتقى الطبي الثامن الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تختتم مخيماتها الصيفية لطالبات المرحلة الجامعية الكتلة في قطاع غزة تختتم مخيماتها الصيفية للمرحلتين الإعدادية والثانوية الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تفتتح الملتقى الطبي الثامن الكتلة في مدارس قطاع غزة تنظم مبادرة للثانوية العامة الكتلة في قطاع غزة تطلق مخيماتها الصيفية القدس موعدنا

    الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم الملتقى الطبي الثامن

    آخر تحديث: السبت، 23 يوليو 2022 ، 10:03 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم الملتقى الطبي الثامن


    غزة/ الكتلة الإسلامية


    للعام الثامن على التوالي خلال الاجازة الصيفية، نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة الملتقى الطبي بعنوان " تأهيل كوادر طبية 8".
    وشارك في الملتقى 70طالبة من الكليات الطبية في الجامعة أبرزها الطب البشري والمخبري، الصيدلة، طب الأسنان.
    وبينت الكتلة الإسلامية أن الملتقى يأتي ضمن أنشطة الاجازة الصيفية التي تهدف لتعزيز خبرة الطالبات في مجال تخصصهن، بالإضافة إلى ربطهنّ بذوي الخبرة، والمؤسسات المجتمعية التي تعمل بتلك المجالات.
    وشمل الملتقى على ثلاثة أيام تدريبية تضمنت عدة محاضرات أبرزها " قيم مهنة الطب مع د. فضل نعيم، فضاء وفلك مع د. ختام الوصيفي، وتجربة د. منذر رجب في ألمانيا، والصحة الرقمية والذكاء الاصطناعي، وتطبيق عملي على الاسعافات الأولية والحقن والغرز والكانيولات، بالإضافة إلى زيارة المستشفى التركي بغزة والتعرف على أقسامه.
    ولاقى الملتقى تفاعلاً وسعادة غامرة من قبل المشاركات اللواتي ثمنّ دور الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر، داعيات لمزيد من الأنشطة والملتقيات التخصصية.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

64.7%

32.4%

2.9%