جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تختتم برنامجها التدريبي القيادة الواعدة الكتلة الإسلامية تكرّم أوائل الثانوية العامة لعام 2022 الكتلة الإسلامية تزور الطالبات الأوائل في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم الملتقى الطبي الثامن الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تختتم مخيماتها الصيفية لطالبات المرحلة الجامعية الكتلة في قطاع غزة تختتم مخيماتها الصيفية للمرحلتين الإعدادية والثانوية الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تفتتح الملتقى الطبي الثامن الكتلة في مدارس قطاع غزة تنظم مبادرة للثانوية العامة الكتلة في قطاع غزة تطلق مخيماتها الصيفية القدس موعدنا

    الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تختتم مخيماتها الصيفية لطالبات المرحلة الجامعية

    آخر تحديث: السبت، 23 يوليو 2022 ، 09:23 ص

     

     

     

     

     

    بمشاركة قرابة خمسة آلاف طالبة

    الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تختتم مخيماتها الصيفية لطالبات المرحلة الجامعية

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    اختتمت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة مخيماتها الصيفية لعام 2022 لطالبات المرحلة الجامعية بمشاركة قرابة خمسة آلاف طالبة من مختلف مناطق القطاع.

    واستمرت المخيمات التي حملت عنوان " القدس موعدنا" مدة أربعة أيام متتالية، بحضور قياداتٍ وطنية، وقاماتٍ علمية وازنة، إلى جانب الزيارات الميدانية العلمية والثقافية .

    وأكدت الكتلة الإسلامية أنها تسعى لتوجيه بوصلة الطالبات نحو الاستثمار الأنسب للإجازة الصيفية بعيداً عن متطلبات الحياة الدراسية.

    ونوهت الكتلة أن اسم المخيمات جاء في ظل ما تعيشه القدس من ظروف صعبة وغطرسة صهيونية مستمرة، للتأكيد على أن القدس هي البوصلة وهي العنوان، وسنكون على موعد مع التحرير فاتحين منصورين بإذن الله .

    ويذكر أن المخيمات الصيفية تشمل العديد من الفقرات المتنوعة "الدينية، الثقافية، التنموية، الوطنية، الترفيهية، الأشغال اليدوية، والزيارات الميدانية".


     

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

64.7%

32.4%

2.9%