جديدنا
الكتلة ومجلس الكلية الجامعية بغزة ينظمان قطف الزيتون الكتلة في مدارس القطاع تُحيي ذكرى وفاء الأحرار الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تنظم حملة كرر تؤجر مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم حملة صمام الأمان مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح المشروع الخدماتي نسمة عطاء الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تطلق حملة الزيارات الواسعة تهانينا الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تختتم برنامجها التدريبي القيادة الواعدة الكتلة الإسلامية تكرّم أوائل الثانوية العامة لعام 2022 الكتلة الإسلامية تزور الطالبات الأوائل في الثانوية العامة

    الكتلة في قطاع غزة تختتم مخيماتها الصيفية للمرحلتين الإعدادية والثانوية

    آخر تحديث: السبت، 23 يوليو 2022 ، 08:50 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة في قطاع غزة تختتم مخيماتها الصيفية "القدس موعدنا" للمرحلتين الإعدادية والثانوية

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    بمشاركة 19 ألف طالبة.. اختتمت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة مخيماتها الصيفية لعام 2022 بعنوان " القدس موعدنا" لطالبات المرحلتين الدراسية " الاعدادية، الثانوية".

    واستمرت المخيمات مدة أربعة أيام متتالية، تخللها عدة فقرات وزوايا منوعة بحضور قاماتٍ وطنيةٍ وأكاديمية.

    وأشارت الكتلة الإسلامية أن الهدف من المخيمات استثمار أيام الاجازة الصيفية بكل ما هو نافع ومفيد، والترويح عن الطالبات، وتعزيز الوازع الديني والوطني والمقدسي والثقافي لديهن.

    ونوهت الكتلة أن اسم المخيمات يأتي في ظل ما تعيشه القدس من ظروف صعبة وغطرسة صهيونية مستمرة وانتهاكات يومية، مؤكدةً أن القدس هي البوصلة وهي العنوان، وسنكون على موعد لوصولها فاتحين محررين.

    وتشمل المخيمات الصيفية العديد من الفقرات المتنوعة "الدينية، الثقافية، التنموية، الوطنية، الترفيهية، الأشغال اليدوية، الأيام المقدسية".

     

    حمل الملف الآن من هنا

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

64.7%

32.4%

2.9%