جديدنا
مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح المشروع الخدماتي نسمة عطاء الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تطلق حملة الزيارات الواسعة تهانينا الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تختتم برنامجها التدريبي القيادة الواعدة الكتلة الإسلامية تكرّم أوائل الثانوية العامة لعام 2022 الكتلة الإسلامية تزور الطالبات الأوائل في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم الملتقى الطبي الثامن الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تختتم مخيماتها الصيفية لطالبات المرحلة الجامعية الكتلة في قطاع غزة تختتم مخيماتها الصيفية للمرحلتين الإعدادية والثانوية الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تفتتح الملتقى الطبي الثامن

    الكتلة في مدارس قطاع غزة تنظم مبادرة للثانوية العامة

    آخر تحديث: الأربعاء، 15 يونيه 2022 ، 10:13 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في مدارس قطاع غزة تنظم مبادرة للثانوية العامة

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    في أول أيام اختبارات الثانوية العامة، نظمت الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة مبادرة بعنوان " بالحب جيناكم وبالنجاح نلقاكم".

    وبينت الكتلة الإسلامية أن المبادرة تأتي للوقوف بجانب طالبات الثانوية العامة وتخفيف توتر الاختبارات الذي يعشنًه في ظل الاختبارات.

    وأكدت الكتلة الإسلامية أنها ستبقى مع الطالبات في كل المحطات التعليمية، متمنيةً أن تكون الاختبارات سهلة وميسرة، راجيةً لهن التفوق والنجاح حتى تلقاهن في مهرجانات التميز.

    وتخلل المبادرة توزيع زجاجة مياه، والتي لاقت ثناءً من قبل الطالبات اللواتي ثمنّ دور الكتلة في دعمهنّ على مدار السنوات الدراسية.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

64.7%

32.4%

2.9%