جديدنا
الكتلة في مدارس قطاع غزة تنظم مبادرة للثانوية العامة الكتلة في قطاع غزة تطلق مخيماتها الصيفية القدس موعدنا الكتلة الإسلامية في الكلية الجامعية بخانيونس تنظم حملة بالقرآن اهتديت الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني

    الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي

    آخر تحديث: الثلاثاء، 17 مايو 2022 ، 07:48 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية " حكاية ستي"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة فعالية بعنوان " حكاية ستي" باستضافة اللاجئة ابتهاج دولة والتي تبلغ من العمر 88 سنة، ويعود أًصلها إلى مدينة يافا المحتلة.

    وبينت الكتلة الإسلامية أن هذه الفعالية تأتي في ذكرى نكبة فلسطين التي مر عليها 74 عاماً من الهجرة والتنكيل والشوق والحنين لفلسطين.

    وأشارت الكتلة أن ذكرى النكبة تأتي لنؤكد تمسكنا بحقنا في العودة والرجوع إلى بيوتنا وأراضينا التي سلبها الاحتلال الصهيوني.

    وبدورها أوضحت اللاجئة دولة للطالبات أنها هُجرت من يافا وهي تبلغ من العمر 16 عاماً، وتذكر كافة تفاصيل مدينة يافا وجمالها وجمال الحياة فيها.

    وأكدت أن عمر الفلسطيني على هذه الأرض أكبر من عمر المحتل الذي سرق فلسطين وطرد أهلها، مشيرةً إلى أن الفلسطيني متمسك بأرضه ولن يفرط بها وسيعود لها قريباً رغماً عن المحتل.

    ولاقت الفعالية تفاعلاً من قبل الطالبات اللواتي رفعن أعلام فلسطين، وشاركن اللاجئة سرد حكايات أجدادهن في العودة لوطننا.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

64.7%

32.4%

2.9%