جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد لقاء فقه الطهارة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تقدم مساعدات مالية لألف طالبة

    الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات

    آخر تحديث: الأحد، 08 مايو 2022 ، 08:11 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    وزعت الكتلة الإسلامية في مدارس مدينة غزة حلوى عيد الفطر السعيد على الطالبات، وذلك في أول أيام استئناف الدراسة بعد اجازة العيد.

    وهنأت الكتلة الطالبات متمنية أن يعود العيد عليهنّ وهنّ بخير وأكثر نجاحاً وتميزاً، راجيةً أن يأتي العيد في باحات المسجد الأقصى محرراً.

    ولاقت مراسم استقبال الطالبات وتوزيع الحلوى عليهنّ سعادة غامرة من قبل الطالبات اللواتي عبرن عن فرحهن بالعيد الذي جاء وغزة بخير دون عدوان.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65.6%

31.3%

3.1%