جديدنا
الكتلة ومجلس الكلية الجامعية بغزة ينظمان قطف الزيتون الكتلة في مدارس القطاع تُحيي ذكرى وفاء الأحرار الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تنظم حملة كرر تؤجر مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم حملة صمام الأمان مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح المشروع الخدماتي نسمة عطاء الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تطلق حملة الزيارات الواسعة تهانينا الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تختتم برنامجها التدريبي القيادة الواعدة الكتلة الإسلامية تكرّم أوائل الثانوية العامة لعام 2022 الكتلة الإسلامية تزور الطالبات الأوائل في الثانوية العامة

    الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني

    آخر تحديث: الخميس، 21 إبريل 2022 ، 08:25 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني

    الكتلة الإسلامية_غزة

    أحيت الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة يوم الأسير الفلسطيني عبر اذاعاتٍ مدرسية، ووقفاتٍ طلابية نصرة للأسرى في  سجون الاحتلال الصهيوني بمشاركة أسرى محررين وذويهم.

    وتحدث المحرر إبراهيم الأشقر عن معاناة الأسرى التي يواجهونها بشكلٍ يومي في سجون الظلم الصهيونية، وحرمانهم من أبسط الحقوق الانسانية، مؤكداً تعمد إدارة السجون اتخاذ اجراءاتٍ تعسفية ضد الفلسطينيين ومحاولات تركعيهم والنيل من عزيمتهم.

    من جهته أشار شعيب أبو سنينة إلى تمتع الأسير الفلسطيني بمعنوياتٍ عالية، وعزيمة لا تنكسر أمام الجبروت الصهيوني داعياً أصحاب القرار الوطني إلى العمل جاهدين نحو حريتهم والافراج عنهم.

    ودعا محمود أبو عيشة إلى توحيد الجهود في نصرة قضية الأسرى وتفعيل مختلف المواقع والمحافل من أجل معاناتهم القاسية التي يرمون بها.

    وفي نهاية الفعاليات كرمت الكتلة الأسرى المحررين الذين استضافتهم تعبيراً عن فخرها ببطولاتهم وتضحياتهم التي قدموها من أجل فلسطين.

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

64.7%

32.4%

2.9%