جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد لقاء فقه الطهارة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تقدم مساعدات مالية لألف طالبة

    الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح

    آخر تحديث: الثلاثاء، 15 مارس 2022 ، 09:55 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح

    الكتلة الإسلامية/رفح

    نظمت الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض بمدينة رفح جنوب قطاع غزة محاضرة " استراتيجيات النجاح" باستضافة مدربة التنمية البشرية نسرين عدوان.

    وأكدت عدوان أن المصدر الأساسي للنجاح نابعٌ من داخل الانسان، وليس من البيئة المحيطة به، فلا يصح ربط نجاحه بتحسين البيئة حوله، لأنها قد لا تتحسن كما يريد.

    وتابعت عدوان : "على الفرد أن يبحث في داخله عن جوانب تميزه؛ ليظهرها ويطورها، وعن جوانب النقص والضعف كي ينقلها إلى حالة القوة".

    وبينت عدوان أن معادلة النجاح العامة هي التوازن بين "الروح، العقل، العاطفة والجسد" ، موضحة قواعد النجاح الأساسية التي يرتقى بها الفرد، وينجح بها في علاقاته مع الآخرين.

    وأشارت عدوان أن النجاح مع الله في الاخرة يأتي بإخلاص النية في مختلف أعمالنا، والاقتداء برسولنا، والموازنة بين عبادات القلب و الجوارح.


     

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65.6%

31.3%

3.1%