جديدنا
الكتلة ومجلس الكلية الجامعية بغزة ينظمان قطف الزيتون الكتلة في مدارس القطاع تُحيي ذكرى وفاء الأحرار الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تنظم حملة كرر تؤجر مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم حملة صمام الأمان مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح المشروع الخدماتي نسمة عطاء الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تطلق حملة الزيارات الواسعة تهانينا الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تختتم برنامجها التدريبي القيادة الواعدة الكتلة الإسلامية تكرّم أوائل الثانوية العامة لعام 2022 الكتلة الإسلامية تزور الطالبات الأوائل في الثانوية العامة

    الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح

    آخر تحديث: الثلاثاء، 15 مارس 2022 ، 09:55 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح

    الكتلة الإسلامية/رفح

    نظمت الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض بمدينة رفح جنوب قطاع غزة محاضرة " استراتيجيات النجاح" باستضافة مدربة التنمية البشرية نسرين عدوان.

    وأكدت عدوان أن المصدر الأساسي للنجاح نابعٌ من داخل الانسان، وليس من البيئة المحيطة به، فلا يصح ربط نجاحه بتحسين البيئة حوله، لأنها قد لا تتحسن كما يريد.

    وتابعت عدوان : "على الفرد أن يبحث في داخله عن جوانب تميزه؛ ليظهرها ويطورها، وعن جوانب النقص والضعف كي ينقلها إلى حالة القوة".

    وبينت عدوان أن معادلة النجاح العامة هي التوازن بين "الروح، العقل، العاطفة والجسد" ، موضحة قواعد النجاح الأساسية التي يرتقى بها الفرد، وينجح بها في علاقاته مع الآخرين.

    وأشارت عدوان أن النجاح مع الله في الاخرة يأتي بإخلاص النية في مختلف أعمالنا، والاقتداء برسولنا، والموازنة بين عبادات القلب و الجوارح.


     

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

64.7%

32.4%

2.9%