جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد لقاء فقه الطهارة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تقدم مساعدات مالية لألف طالبة

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بخانيونس تنظم أمسية الإسراء والمعراج نفحات ورحمات

    آخر تحديث: السبت، 05 مارس 2022 ، 09:08 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بخانيونس تنظم أمسية الإسراء والمعراج نفحات ورحمات

    الكتلة الإسلامية_جنوب قطاع غزة

    نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة  أمسية دعوية بعنوان " الإسراء والمعراج نفحاتٌ ورحمات" باستضافة الأخوات الداعيات هدى أبو معنية وهدى أبو اسماعيل.

    وذكرت أبو معنية أن رحلة الإسراء والمعراج أكرم الله بها نبيه وبارك فيها ببيت المقدس حين عرج من المسجد الأقصى للسماء السابعة، مبينةً أن هذا الاصطفاء كان مواساةً ومؤازرة لرسولنا الكريم بعد عام الحزن الذي مر به؛ فكانت رحمة من الله.

    وقالت أبو اسماعيل أننا كمسلمين لابد أن نأخذ العبر والعظات من هذه الرحلة المباركة التي أوضحت أن العبودية لا تكون الا لله وحده وهي تشريف وتكريم من الله خص بها الأصفياء الأنقياء من عباده، وأن أصل الدين واحد فمهما اختلفت بقاع الأرض يبقى رابط العقيدة بين المسلمين أعظم من كل الحدود والسدود؛ فالله ربط بين المسجد الحرام و الأقصى ليؤكد على وحدة المسلمين معا.

    وتطرقت  أبو معنية إلى أهمية عبادة الصلاة التي تعد صلة العبد بربه، وإن فرضها في رحلة الإسراء والمعراج لهو تأكيدٌ على مكانتها في الاسلام وإثمُ تركها عظيم عند الله.

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65.6%

31.3%

3.1%