جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد لقاء فقه الطهارة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تقدم مساعدات مالية لألف طالبة

    الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تطلق حملة التصوير المخفض

    آخر تحديث: الأربعاء، 02 مارس 2022 ، 08:29 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تطلق حملة التصوير المخفض

    الكتلة الإسلامية_غزة

    ضمن مشروعها الخدماتي "كرمالكم"، أطلقت الكتلة الإسلامية في جامعات ومعاهد قطاع غزة حملة التصوير المخفض لمساعدة الطالبات في توفير كتبهن الدراسية و تخفيف العبء عن كاهلهن بمختلف الوسائل التي تساهم في دعم ونجاح مسيرتهن الدراسية.

    وقدمت الكتلة بطاقات مدفوعة الأجر للطالبات، بحيث يتمكنّ من تصوير الملازم والكتب المطلوبة من مكتبة الجامعة.

    وأكدت الكتلة أن هذا المشروع يأتي في اطار الحملات الخدماتية التي تسعى من خلالها لتقديم يد العون في ظل الظروف الحياتية القاسية التي يمر بها قطاع غزة، مشيرةً أن في جعبتها المزيد من الخدمات التي ستطلقها خلال الفصل الحالي.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65.6%

31.3%

3.1%