جديدنا
الكتلة ومجلس الكلية الجامعية بغزة ينظمان قطف الزيتون الكتلة في مدارس القطاع تُحيي ذكرى وفاء الأحرار الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تنظم حملة كرر تؤجر مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم حملة صمام الأمان مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح المشروع الخدماتي نسمة عطاء الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تطلق حملة الزيارات الواسعة تهانينا الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تختتم برنامجها التدريبي القيادة الواعدة الكتلة الإسلامية تكرّم أوائل الثانوية العامة لعام 2022 الكتلة الإسلامية تزور الطالبات الأوائل في الثانوية العامة

    الكتلة في جامعة الأزهر تطلق مبادرة EDU FUN

    آخر تحديث: السبت، 26 فبراير 2022 ، 09:33 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في جامعة الأزهر تطلق مبادرة "EDU FUN"

    غزة / الكتلة الإسلامية

    أطلقت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة مبادرة  بعنوان "EDU FUN".

    وبنيت الكتلة الإسلامية أن الهدف من المبادرة ادخال السرور على قلوب الطالبات بالإضافة إلى توعيتهن بطبيعة الحياة الجامعية، وتعزيز شخصيتهن.

    وأشارت الكتلة الإسلامية أن المبادرة تضمن عدة محاور أبرزها المحور الارشادي يتضمن ارشاد الطالبات وتوعيتهم عن مدى تنظيم الوقت وادارة الذات.

    وأضافت أن الجانب الترفيهي يتخلله أسئلة معبرة بطرق تجذب الطالبة ومسابقات متنوعة، والجانب التدريبي يشمل 3 أيام تدريبية حول التخطيط الشخصي والاستراتيجي وادارة الوقت والذات.

    ونوهت الكتلة الإسلامية أن المبادرة في كافة فروع جامعة الأزهر فرع "العلوم والكتيبة والمغراقة " والوصول للطالبات في كافة الكليات حتى تحقق لهن الهدف المطلوب.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

64.7%

32.4%

2.9%