جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد لقاء فقه الطهارة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تقدم مساعدات مالية لألف طالبة

    الكتلة في جامعة الأزهر تطلق مبادرة EDU FUN

    آخر تحديث: السبت، 26 فبراير 2022 ، 09:33 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في جامعة الأزهر تطلق مبادرة "EDU FUN"

    غزة / الكتلة الإسلامية

    أطلقت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة مبادرة  بعنوان "EDU FUN".

    وبنيت الكتلة الإسلامية أن الهدف من المبادرة ادخال السرور على قلوب الطالبات بالإضافة إلى توعيتهن بطبيعة الحياة الجامعية، وتعزيز شخصيتهن.

    وأشارت الكتلة الإسلامية أن المبادرة تضمن عدة محاور أبرزها المحور الارشادي يتضمن ارشاد الطالبات وتوعيتهم عن مدى تنظيم الوقت وادارة الذات.

    وأضافت أن الجانب الترفيهي يتخلله أسئلة معبرة بطرق تجذب الطالبة ومسابقات متنوعة، والجانب التدريبي يشمل 3 أيام تدريبية حول التخطيط الشخصي والاستراتيجي وادارة الوقت والذات.

    ونوهت الكتلة الإسلامية أن المبادرة في كافة فروع جامعة الأزهر فرع "العلوم والكتيبة والمغراقة " والوصول للطالبات في كافة الكليات حتى تحقق لهن الهدف المطلوب.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65.6%

31.3%

3.1%