جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد لقاء فقه الطهارة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تقدم مساعدات مالية لألف طالبة

    لجنة العمل التعاوني في مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح الأيام الطبية

    آخر تحديث: السبت، 19 فبراير 2022 ، 09:47 ص

     

     

     

     

     

     

    لجنة العمل التعاوني في مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح الأيام الطبية

    الكتلة الإسلامية /غزة

    افتتحت لجنة العمل التعاوني في مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة الأيام الطبية التخصصية  "بلسمٌ وشفاء"  بمشاركة أطباء ومراكز طبية مختلفة .

    وتنوعت التخصصات العلاجيات التي قدمتها اللجنة على مدار يومين متتالين حيث كان: " د. محمد مطر لعالج مشاكل العظام، د. محمد أبو النور  أنف وأذن وحنجرة، د. رمزي عايش لفحص الأطفال، د.منى العيلة عن قسم النساء والولادة، الممرضة منى الشراتحة لفحص السكر وضغط الدم، د.سها شهاب عن قسم الأسنان، التغذية مع مركز ابن النفيس، إلى جانب مركز القدس للبصريات."

    وأكد مجلس الطالبات أن هذه الخطوة تأتي ضمن دعمه ومساندته الدائمة للطالبات في مختلف شؤون حياتهن، والعمل على توفير العلاج المجاني لهن دون عناء.

    وأوضحت اللجنة أنها اختارت أكثر التخصصات الطبية المطلوبة، والتي لاقت اقبالاً جيداً من الطالبات، الأمر الذي أوضح حاجته لها، والرغبة في الاستفادة مما يقدم لهن.

    وقد أبدى الأطباء سعادتهم لمشاركتهم في مثل هذه الفعاليات المميزة، التي تخدم فئة من المجتمع ليست بالقليلة في سبيل التخفيف من ضغوطات ومتطلبات الحياة.

    وقدمت الطالبات رسالة العرفان للمجلس الذي ما فتأ يوماً عن تقديم يد العون بمشاريع تربوية وخدماتية كثيرة.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65.6%

31.3%

3.1%