جديدنا
الكتلة في مدارس قطاع غزة تنظم مبادرة للثانوية العامة الكتلة في قطاع غزة تطلق مخيماتها الصيفية القدس موعدنا الكتلة الإسلامية في الكلية الجامعية بخانيونس تنظم حملة بالقرآن اهتديت الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني

    الكتلة الإسلامية في خانيونس تكرم متفوقات الفصل الدراسي الأول

    آخر تحديث: السبت، 19 فبراير 2022 ، 07:52 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في خانيونس تكرم متفوقات الفصل الدراسي الأول

    الكتلة الإسلامية/جنوب قطاع غزة

    كرمت الكتلة الإسلامية في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة بالتعاون مع الحركة النسائية حماس متفوقات الفصل الدراسي الأول في مدارس المرحلة الثانوية، خلال احتفالاتٍ متفرقة نظمتها داخل المدارس.

    حيث أكدت الكتلة الإسلامية على سعادتها وهي تشارك الطالبات فرحة نجاحهن ، فهي ما وجدت في الميدان إلا من أجل طلبة العلم، وتسعى بكل ما أوتيت من امكانيات لخدمتهم ومساندتهم، تبتغي في ذلك الأجر والثواب من الله.

    بدورها شكرت الإدارات المدرسية الكتلة على هذه اللفتة الجميلة ، ووقفتها الدائمة في مختلف المحافل، بدءً بالأنشطة التربوية والفعاليات اليومية خلال العام الدراسي، بالإضافة إلى الأنشطة الخدماتية للطالبات وصولاً لتكريمهن والاحتفاء بتفوقهن .

    وعبرت المتفوقات عن شكرهن لكل من دعم وساند من أجل الوصول لمرتبة التميز، داعين الله أن تقام مثل هذه الفعاليات في باحات الأقصى الحبيب عما قريب.
     

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

64.7%

32.4%

2.9%