جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد لقاء فقه الطهارة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تقدم مساعدات مالية لألف طالبة

    الكتلة الإسلامية في مدارس بيت حانون تنظم الأسبوع الدعوي الهندام والمظهر

    آخر تحديث: الإثنين، 14 فبراير 2022 ، 09:33 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدارس بيت حانون تنظم الأسبوع الدعوي "الهندام والمظهر"

    الكتلة الإسلامية_شمال غزة

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدارس مدينة بيت حانون الثانوية شمال قطاع غزة سلسلة فعاليات الأسبوع الدعوي " الهندام وحُسن المظهر" ضمن حملتها الدعوية " قيم نعليها وتعلينا" بمشاركة واعظات الكتلة في المدارس.

    وتحدثت سماح الزعانين في محاضرتها "حجابي حياتي" عن وجوب التزام الفتاة المسلمة بالحجاب الشرعي الذي أمرها به الله، بمواصفاته وهيئته الشرعية، موضحة أن حياة الفتاة لا تكتمل إلا بالمحافظة على لباسها وحجابها الذي يحفظ كرامتها ويحجب عنها الفتن.

    من جهتها أكدت مريم شبات ضرورة اهتمام الفتاة المسلمة بطهارتها ونظافة جسدها وملابسها حيث تنقل صورةً ايجابية عن شخصيتها، وتبعث في نفسها الثقة والحيوية.

    حمل الملف الآن من هنا

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65.6%

31.3%

3.1%