جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد لقاء فقه الطهارة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تقدم مساعدات مالية لألف طالبة

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية جنوب القطاع تنظم محاضرة التخطيط الشخصي

    آخر تحديث: الخميس، 03 فبراير 2022 ، 09:10 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية جنوب القطاع تنظم محاضرة التخطيط الشخصي

     

    الكتلة الإسلامية_جنوب قطاع غزة

    نظمت الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية فرع جنوب قطاع غزة محاضرة "التخطيط الشخصي" باستضافة د. مجدي برهوم، ضمن فعاليات دورتها الدعوية "ركب الهدى" لكادرها العامل.

    وبيّن برهوم أن التخطيط يبدأ عند اتخاذ قرار تغيير نظرتنا للحياة، والتخلص من حالة العشوائية التي نعيشها مع التركيزعلى احتياجاتنا وأفكارنا.

    وأشار برهوم إلى مراحل التخطيط المتمثلة في الطاقة الداخلية المتجددة التي تولد لدينا طاقة ايجابية تجاه القضايا التي تهمنا ونفكر بها، إلى جانب مواجهة التحديات التي تعتري انجازاتنا، وألا نغفل عن وجود المهارات والخبرات السابقة التي نتقن عملها.

    وأوضح برهوم أن التخطيط الشخصي ليس حبراً على ورق؛ فهو أولى عمليات النجاح من خلال وضع الرؤى وتصور الأهداف والعمل على تنفيذها، ثم التقويم المستمر الذي يخلق التميز، مؤكداً أن نجاح خططنا بعد التخطيط المدروس الذي قمنا به سيكون وسيلة لتحفيزا نحو التقدم المستمر وتحقيق مزيدٍ من الانجازات في المستقبل.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65.6%

31.3%

3.1%