جديدنا
الكتلة في مدارس قطاع غزة تنظم مبادرة للثانوية العامة الكتلة في قطاع غزة تطلق مخيماتها الصيفية القدس موعدنا الكتلة الإسلامية في الكلية الجامعية بخانيونس تنظم حملة بالقرآن اهتديت الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني

    الكتلة الإسلامية تنظم أسبوع النظافة في مدارس قطاع غزة

    آخر تحديث: السبت، 22 يناير 2022 ، 09:38 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تنظم أسبوع النظافة في مدارس قطاع غزة

    الكتلة الإسلامية_غزة

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة الإعدادية والثانوية أسبوع النظافة، ضمن حملتها الدعوية " قيمٌ نعليها وتعلينا" التي تنفذها خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي.

    وتنوع الأسبوع بين محاضراتٍ دعوية، جولات ميدانية، توزيع ملصقاتٍ جدارية وبطاقاتٍ تحفيزية على الطالبات، إلى جانب الإذاعات المدرسية التي تحدثت عن النظافة في الاسلام وحث القرآن والسنة النبوية عليها.

    وشاركت الأسبوع الدعوي واعظات الكتلة المنتشرات في جميع مدارس القطاع، إلى جانب استضافة دعاةٍ قدموا محاضراتٍ روحانية وفقهية تطرقت لتعريف ماهية النظافة من مختلف الزوايا، سواء على صعيد الفرد بالطهارة، أو على صعيد المكان الذي نتواجد فيه داخل وخارج المدرسة.

    وأبدت مديرات المدارس عن سعادتهن لهذا الجهد الذي تبذله الكتلة في تربية الجيل وصقل شخصيته وارشاده للطريق السليم.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

64.7%

32.4%

2.9%