جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد لقاء فقه الطهارة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تقدم مساعدات مالية لألف طالبة

    الكتلة الإسلامية تقدم مساعدات مالية لاستمارة الثانوية العامة

    آخر تحديث: الإثنين، 27 ديسمبر 2021 ، 10:30 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تقدم مساعدات مالية لاستمارة الثانوية العامة

    الكتلة الإسلامية_غزة

    قدمت الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة مساعداتٍ نقدية لتسديد استمارة الثانوية العامة عن 226طالبة متعففة من ذوات الوضع الاقتصادي الصعب.

    وجاءت المساعدة عبر زياراتٍ ميدانية نفذتها ممثلات الكتلة لإدارة المدارس في اطار توطيد العلاقات بينهم، وتيسير أمور الطالبات المقبلات على امتحانات التوجيهي.

    وأكدت الكتلة أن هذه الخطوة تأتي للوقوف مع الطالبات في ظل الحياة القاسية التي يمر بها سكان قطاع غزة، والتي يذوق مرارتها معظم الطالبات في عدم قدرتهن على توفير مستلزماتهن الدراسية.

    وأثنت مديرات المدارس على دعم الكتلة الدائم للطالبات، ووقفتها الجادة من أجل تخريج جيلٍ متميز أخلاقياً وعلمياً تفخر به فلسطين، ويرفع راية الوطن في ميادين التطور والتقدم.

    وعبرت الطالبات عن سعادتهن لما تقدمه الكتلة على مدار عامهن الدراسي من فعالياتٍ وأنشطةٍ منوعةٍ و داعمة في مختلف أمورهن الحياتية.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65.6%

31.3%

3.1%