جديدنا
الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تختتم مخيماتها الشتوية مشاعل الحياة الكتلة الإسلامية تقدم مساعدات مالية لاستمارة الثانوية العامة اللجنة الإجتماعية في مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة تنفذ مبادرة "شكراً وحباً" اللجنة الرياضية في مجلس طالبات الكلية الجامعية تنظم جولة "الطب البديل" الكتلة الإسلامية تستقبل وفد الرابطة الاسلامية مهنئاً بانطلاقة حماس مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم اعتصاماً ضد قرارات الجامعة بحق الطالبات الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم محاضرة اعص هواك تسلم الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية جنوب غزة تختتم دورة الأصول القانونية الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم المعلم الفلسطيني الكتلة الإسلامية في مدرسة البريج تكرم المشاركات في مسابقة القطوف الندية

    الكتلة الإسلامية تقدم مساعدات مالية لاستمارة الثانوية العامة

    آخر تحديث: الإثنين، 27 ديسمبر 2021 ، 10:30 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تقدم مساعدات مالية لاستمارة الثانوية العامة

    الكتلة الإسلامية_غزة

    قدمت الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة مساعداتٍ نقدية لتسديد استمارة الثانوية العامة عن 226طالبة متعففة من ذوات الوضع الاقتصادي الصعب.

    وجاءت المساعدة عبر زياراتٍ ميدانية نفذتها ممثلات الكتلة لإدارة المدارس في اطار توطيد العلاقات بينهم، وتيسير أمور الطالبات المقبلات على امتحانات التوجيهي.

    وأكدت الكتلة أن هذه الخطوة تأتي للوقوف مع الطالبات في ظل الحياة القاسية التي يمر بها سكان قطاع غزة، والتي يذوق مرارتها معظم الطالبات في عدم قدرتهن على توفير مستلزماتهن الدراسية.

    وأثنت مديرات المدارس على دعم الكتلة الدائم للطالبات، ووقفتها الجادة من أجل تخريج جيلٍ متميز أخلاقياً وعلمياً تفخر به فلسطين، ويرفع راية الوطن في ميادين التطور والتقدم.

    وعبرت الطالبات عن سعادتهن لما تقدمه الكتلة على مدار عامهن الدراسي من فعالياتٍ وأنشطةٍ منوعةٍ و داعمة في مختلف أمورهن الحياتية.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

66.7%

29.2%

4.2%