جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد لقاء فقه الطهارة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تقدم مساعدات مالية لألف طالبة

    اللجنة الإجتماعية في مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة تنفذ مبادرة "شكراً وحباً"

    آخر تحديث: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 ، 10:37 ص

     

     

     

     

     

    اللجنة الإجتماعية في مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة تنفذ مبادرة "شكراً وحباً"

    الكتلة الإسلامية_غزة

    نفذت اللجنة الاجتماعية في مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة مبادرة "شكراً وحباً" لتكريم العاملات في الجامعة.

    وأكدت اللجنة أن المبادرة جاءت للثناء على العاملات وتقديرهن لما يبذلن من جهد وتعب، مقدمةً لهن هدايا عينية شاكرين لهن عطائهن وجهدهن في سبيل خدمة الطالبات ورفعة الجامعة.

    وعبرت العاملات عن سعادتهن الغامرة لهذه اللمسة الوفية التي يقدمها مجلس الطالبات تحفيزاً وتقديراً لما يبذلنه، داعين اللجنة لمساندتهن والعمل على مزيدٍ من توعية الطالبات كي يحافظن على مرافق الجامعة ونظافتها إلى جانب الالتزام الكامل بتعاليمها وقوانينها للتسهل على العاملات تأدية واجباتهن.

    .

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65.6%

31.3%

3.1%