جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد لقاء فقه الطهارة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تقدم مساعدات مالية لألف طالبة

    الكتلة الإسلامية تستقبل وفد الرابطة الاسلامية مهنئاً بانطلاقة حماس

    آخر تحديث: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 ، 09:29 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تستقبل وفد الرابطة الاسلامية مهنئاً بانطلاقة حماس

    الكتلة الإسلامية_غزة

    استقبلت الكتلة الإسلامية  "المكتب الرئيس" وفد الرابطة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي مهنئاً بانطلاقة حركة حماس الرابعة والثلاثين.

    وأثنى الوفد على كادر الكتلة الإسلامية العامل في جامعات ومدارس قطاع غزة لما يقدمه من انجازاتٍ وأنشطةٍ مميزة داعمةٍ للطالبات في مختلف مجالاتهن الحياتية.

    وبحث الوفد مع إدارة الكتلة سبل التعاون المشترك بينهم في سبيل خدمة الطالبات والنهوض بالجيل الذي يقع على عاتقه حماية الوطن، ورفع مكانته بين الأمم.

    ورحبت الكتلة الإسلامية بكافة الأطر الطلابية التي تحمل هم الطالب وتعمل جاهدةً للتخفيف عنه ومساعدته في ظل الظروف الحياتية القاسية التي يمر بها سكان قطاع غزة، داعيةً إلى شد السواعد وتكثيف العطاء للشريحة الطلابية في مختلف أماكن تواجدها كي تدفع بها نحو التألق والرفعة، وتخريج مواكب متفوقة قادرة على بناء نفسها وصناعة مستقبلٍ مزهرٍ للمجتمع.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65.6%

31.3%

3.1%