جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد لقاء فقه الطهارة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تقدم مساعدات مالية لألف طالبة

    مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم اعتصاماً ضد قرارات الجامعة بحق الطالبات

    آخر تحديث: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 ، 09:06 ص

     

     

     

     

    مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم اعتصاماً ضد قرارات الجامعة بحق الطالبات

    الكتلة الإسلامية_غزة

    نظم مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة اعتصاما ً ضد قرارات الجامعة بإغلاق المودل للطلبة للضغط عليهم بدفع الأقساط المالية قبيل اختباراتهم النصفية، حيث لن تتمكن الطالبة من تقديم الامتحان إلا باستكمال الاجراءات المادية المطلوبة.

    ويأتي هذا القرار للمرة الثالثة خلال أسبوع، ما اضطر المجلس من الوقوف ومساندة الطالبات في مثل هذه الأوقات.

    وطالب المجلس في كلمته إدارة الجامعة العدول عن قراراتها في ظل الظروف الاقتصادية التي يعاني منها سكان قطاع غزة، وتخفيف الاجراءات الطلابية عليهم.

    وأكد المجلس أنه سيبقى صوت الطالبة أينما كانت، وسيعمل جاهداً على تحقيق مطالبهن بشكل عادل، حتى وإن وصل الأمر للاجراءات النقابية في سبيل ايجاد الحلول الملائمة.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65.6%

31.3%

3.1%