جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد لقاء فقه الطهارة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تقدم مساعدات مالية لألف طالبة

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية جنوب غزة تختتم دورة الأصول القانونية

    آخر تحديث: السبت، 11 ديسمبر 2021 ، 10:18 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية جنوب غزة تختتم دورة الأصول القانونية

    الكتلة الإسلامية_جنوب غزة

    اختتمت الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية جنوب غزة دورة " الأصول القانونية للتحقيق في جرائم المخدرات" لطالبات قسم الشريعة والقانون، بمشاركة أ. حمادة كحيل مدير مكافحة المخدرات.

    وقد أشار كحيل إلى أنواع المخدرات والمؤثرات العقلية وخطورتها على الفرد والمجتمع، مبيناً أصول التحقيق في جرائمها والعقوبات القانونية التي تقع على تجارها ومتعاطيها.

     وأوضح كحيل الفرق بين تجارة المخدرات و جلبها، إلى جانب التمييز بين تعاطيها وتجارتها، فلكلٍ منها ضررها وعقوبتها المختلفة.

    وعرض كحيل عيناتٍ من المؤثرات العقلية للتعرف عليها وتمييزها حتى لا يقع أحدٌ فيها دون دراية، داعياً الطالبات إلى توعية المجتمع ونشر ثقافة التحذير من المخدرات واهدارها للمال و الصحة وضياع الوازع الديني.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65.6%

31.3%

3.1%