جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد لقاء فقه الطهارة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تقدم مساعدات مالية لألف طالبة

    الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم المعلم الفلسطيني

    آخر تحديث: الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 ، 09:16 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم المعلم الفلسطيني

    الكتلة الإسلامية_غزة

    أحيت الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة الثانوية والإعدادية يوم المعلم الفلسطيني عبر سلسلة فعالياتٍ وأنشطةٍ مختلفة تدعم المعلمين وتدعو إلى احترامهم وتقدير عطائهم.

    وتنوعت الفعاليات بمحاضراتٍ تؤكد على دور المعلم وفضله على الطلاب، بما يبذل من جهدٍ وعطاءٍ في سبيل تخريج أفواجٍ متميزة ومتألقة ترفع راية وطنها بين الأمم.

    وشارك الفعاليات أساتذة ودعاة، أشادوا بدور المعلمين وثمّنوا جهدهم في ايصال رسالة العلم بكلٍ صدق وأمانة، راجين بذلك الأجر و الثواب، داعين الطالبات إلى مزيدٍ من التقدير والامتنان لمعلميهم مستشهداً بالقرآن الكريم والسنة النبوية لتوضيح مكانة المعلم عند الله ووجوب احترامهم.

    وتأتي هذه الفعاليات ضمن حملة تعزيز القيم التي تنفذها الكتلة الإسلامية في المدارس منذ بدء الفصل الدراسي الحالي.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65.6%

31.3%

3.1%