جديدنا
الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تختتم مخيماتها الشتوية مشاعل الحياة الكتلة الإسلامية تقدم مساعدات مالية لاستمارة الثانوية العامة اللجنة الإجتماعية في مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة تنفذ مبادرة "شكراً وحباً" اللجنة الرياضية في مجلس طالبات الكلية الجامعية تنظم جولة "الطب البديل" الكتلة الإسلامية تستقبل وفد الرابطة الاسلامية مهنئاً بانطلاقة حماس مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم اعتصاماً ضد قرارات الجامعة بحق الطالبات الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم محاضرة اعص هواك تسلم الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية جنوب غزة تختتم دورة الأصول القانونية الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم المعلم الفلسطيني الكتلة الإسلامية في مدرسة البريج تكرم المشاركات في مسابقة القطوف الندية

    الكتلة الإسلامية في جامعة غزة شمال القطاع تكرم طالبات الامتياز

    آخر تحديث: السبت، 04 ديسمبر 2021 ، 09:39 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعة غزة شمال القطاع تكرم طالبات الامتياز

    الكتلة الإسلامة_شمال غزة

    كرمت الكتلة الإسلامية في جامعة غزة شمال قطاع غزة طالبات الامتياز من مختلف التخصصات الدراسية بحضور د. محمود الحمضيات رئيس الجامعة و د.نعمات البرش القيادية في حركة حماس.

    وهنأت البرش الطالبات المحتفى بهن وسط أجواءٍ من الرضا لتحقيق هذا التفوق الذي سعين من أجله، وبذلن الجهد والوقت في سبيل الوصول إلى هذه اللحظة.

    وأكدت البرش أن العلم سلاحٌ لا يقل عن الرصاص، فبه يقاتل الفلسطيني ويصد عدوه الذي يسعى نحو تجهيل الجيل وطمس عقله وانجازاته، لكن العقل الفلسطيني فوق كل المحاولات الصهيونية له من التميز والتألق ما شهدت به كل الأمم، ورفع رايته في كل الميادين.

    ودعت البرش الطالبات إلى الحفاظ على هذا التفوق الذي أكرمهن به الله، ومزيداً من الاجتهاد والعطاء ليبقى العقل الفلسطيني رائداً في مختلف المجالات المهنية.

    وأشاد الحمضيات بجهود الكتلة الإسلامية في دعم العلم وأهله، ومساندة طالبات الجامعة في رحلتهن الدراسية لتحط بهن الرحال في بر النجاح والتفوق.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

66.7%

29.2%

4.2%