جديدنا
الكتلة في مدارس قطاع غزة تنظم مبادرة للثانوية العامة الكتلة في قطاع غزة تطلق مخيماتها الصيفية القدس موعدنا الكتلة الإسلامية في الكلية الجامعية بخانيونس تنظم حملة بالقرآن اهتديت الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني

    الكتلة الإسلامية وسط غزة تنفذ سلسلة محاضرات عن مدينة القدس

    آخر تحديث: السبت، 27 نوفمبر 2021 ، 08:16 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية وسط غزة تنفذ سلسلة محاضرات عن مدينة القدس

    الكتلة الإسلامية_وسط غزة

    نفذت الكتلة الإسلامية في مدرسة عبدالمعطي الريس الثانوية للبنات وسط قطاع غزة سلسلة محاضرات وطنية عن مدينة القدس ومسجدها المبارك بمشاركة الأسير المحرر شعيب أبو سنينة، ضمن فعاليات حملة تعزيز القيم.

    وتطرق أبو سنينة إلى المعاناة اليومية التي تتعرض لها مدينة القدس وسكانها، حيث تحاول سلطات الاحتلال الصهيوني طرد أهلها والصاق الطابع اليهودي عليها في محاولة لتهويدها وطمس معالمها الإسلامية، واخفاء الحق الفلسطيني بها.

    وتحدث أبو سنينة عن دور المقدسيين في الدفاع ونصرة مدينة القدس والمسجد الأقصى، مؤكداً على ضرورة مساندتهم ودعمهم بمختلف السبل والامكانات، واعلاء كلمة الحق الفلسطيني في مختلف المحافل الوطنية والدولية.

    وأشار أبو سنينة إلى خطورة الحفريات التي تقوم بها سلطات الاحتلال الصهيوني تحت المسجد الأقصى المبارك والتي أصابت جدران وأساسيات المسجد بالتشققات والانهيارات في خطوة تنذر بالخطر.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

64.7%

32.4%

2.9%