جديدنا
الكتلة في مدارس قطاع غزة تنظم مبادرة للثانوية العامة الكتلة في قطاع غزة تطلق مخيماتها الصيفية القدس موعدنا الكتلة الإسلامية في الكلية الجامعية بخانيونس تنظم حملة بالقرآن اهتديت الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني

    الكتلة الإسلامية في البريج تعقد محاضرة فضل وكنوز القرآن

    آخر تحديث: السبت، 27 نوفمبر 2021 ، 07:54 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في البريج تعقد محاضرة فضل وكنوز القرآن

    الكتلة الإسلامية_وسط غزة

    الكتلة الإسلامية في منطقة البريج وسط غزة تعقد محاضرة دعوية بعنوان "فضل وكنوز القرآن"  لطالبات المرحلتين الإعدادية والثانوية باستضافة أ.منال الكردي.

    وقالت الكردي إن القرآن هو دستورنا وجامع أمر إيماننا، فيه صلاح الدنيا وسعادة الآخرة، وفيه هداية النفوس إلى الهدى والرشاد.

    وذكرت الكردي فضل تلاوة وتعلم القرآن الكريم، وأثره في تربية النفس وتهذيبها وبه نصعد الدرجات العلا مؤكدة أن للقرآن لذة من حُرم منها حُرم الخير الكثير.

    ودعت الكردي الطالبات إلى العيش مع كتاب الله، وتطبيق أحكامه في حياتنا على صعيدنا الشخصي ومع الآخرين، فهو يحولُ بين من وعاه في قلبه وبين العذاب والمشقة.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

64.7%

32.4%

2.9%