جديدنا
الكتلة ومجلس الكلية الجامعية بغزة ينظمان قطف الزيتون الكتلة في مدارس القطاع تُحيي ذكرى وفاء الأحرار الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تنظم حملة كرر تؤجر مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم حملة صمام الأمان مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح المشروع الخدماتي نسمة عطاء الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تطلق حملة الزيارات الواسعة تهانينا الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تختتم برنامجها التدريبي القيادة الواعدة الكتلة الإسلامية تكرّم أوائل الثانوية العامة لعام 2022 الكتلة الإسلامية تزور الطالبات الأوائل في الثانوية العامة

    مجلس طالبات الجامعة الإسلامية فرع الجنوب يكرم طالبات الامتياز

    آخر تحديث: الخميس، 18 نوفمبر 2021 ، 06:29 ص

     

     

     

     

     

     

    مجلس طالبات الجامعة الإسلامية فرع الجنوب يكرم طالبات الامتياز

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية 

    وسط أجواء من البهجة والفرح نظم مجلس طالبات الجامعة الإسلامية فرع الجنوب حفل تكريم الطالبات الحاصلات على معدل الامتياز 90 % فما فوق خلال العام الدراسي 2020-2021، ضمن فوج الشهيد الدكتور جمال الزبدة.

    وحضر الحفل د. أسعد أسعد عميد فرع الجنوب في الجامعة، وعمادة شئون الطلبة والهيئة الإدارية والأكاديمية ولفيف من ذوي الطالبات المحتفى بهن.

    وخلال كلمته بارك د. أسعد للطالبات تميزهن وحصولهن على درجة التفوق، مؤكدا أن من يحصل على الامتياز قادر على بناء وطن مميز، متمنياً أن يحصلن الطالبات على درجة الامتياز في كل عام، مقدماً الشكر لمجلس الطالبات اللواتي أقمن حفل التكريم للمتفوقات.

    ومن جانبها هنأت رئيس مجلس الطالبات هبة الزطمة المتفوقات اللواتي انتزعن التفوق من بين الأزمات والحروب التي عشنها، مشيرةً إلى أن هذا الفوج يحمل اسم الشهيد الدكتور جمال الزبدة وفاءً له ورسالةً لنا للسير على دربه في طريق العلم والتفوق.

    وخلال كلمة المتفوقات شكرت الطالبة إيمان الأسطل مجلس طالبات الجامعة الإسلامية على الاحتفاء بهن وتكريمهن، مقدمةً هذا التميز لوالديها وأساتذتها ولكل من ساهم في وصولهن لهذه الدرجة.

    وتخلل الحفل الفقرات الفنية لفرقة الفن الإسلامي، وتكريم الطالبات وتوزيع شهادات التقدير والهدايا عليهن.

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

64.7%

32.4%

2.9%