جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد لقاء فقه الطهارة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تقدم مساعدات مالية لألف طالبة

    الكتلة في مدرسة الرملة تعقد محاضرة بعنوان "فقه الصلاة

    آخر تحديث: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 ، 11:50 ص

     

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في مدرسة الرملة تعقد محاضرة بعنوان "فقه الصلاة"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    ضمن حملة "أراكِ في القمة، عقدت الكتلة في مدرسة الرملة أ بمنطقة الدرج شرق غزة محاضرة بعنوان "فقه الصلاة"، مع الواعظة "شيماء الصفدي".

    وأوضحت الواعظة شيماء الصفدي أن الشريعة الإسلامية الإسلامي اشتلمت على جانبين مهمين من جوانب الحياة الإنسانية، وهما العبادات والمعاملات، وجاءت الصلاة في رأس هرم العبادات، حيث استفتحت بالحديث عنها كتب الفقه الإسلامي، والحديث النبوي الشريف؛ نظراً لأهميتها وركنيتها في الإسلام.

    وتحدثت الواعظة عن مواضيع الصلاة من حيث حكمها، وشروطها، وأركانها، وواجباتها، وسننها، وما يتعلق بها من أحكام فقهية.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65.6%

31.3%

3.1%