جديدنا
الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم حملة " مُختشينو الكتلة في مدرسة أم سلمة بخانيونس تنظم الملتقى الدعوي "في رحاب الله الكتلة الإسلامية بمنطقة الشجاعية تفتتح حملة تعزيز وغرس القيم الكتلة في مدارس بيت حانون تعقد محاضرات حرائر الأقصى مجلس طالبات الكلية الجامعية ينظم مشروع "الكتاب الجامعي المخفض الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد محاضرة "حصاد التدبر الكتلة في الجامعة الإسلامية بغزة تعقد محاضرة "منارات الهدى الكتلة بالكلية العربية للعلوم التطبيقية تفتتح حملة "خطاك أثر الكتلة الإسلامية في مدرسة بدر الأساسية تكرم حافظات القرآن الكتلة في منطقة الدرج تفتتح دورة المونتاج

    الكتلة في مدرسة أم سلمة بخانيونس تنظم الملتقى الدعوي "في رحاب الله

    آخر تحديث: الأحد، 10 أكتوبر 2021 ، 09:30 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في مدرسة أم سلمة بخانيونس تنظم الملتقى الدعوي "في رحاب الله"

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدرسة أم سلمة بمحافظة خانيونس ملتقاً دعوياً بعنوان "في رحاب الله"، باستضافة فريق ربيع القلوب الدعوي.

    وخلال الملتقى بين الدعاة أن الحياة مع الله هي حياة أخرى لا يشعر بلذتها وعذوبة رحابها إلا من استشعر تلك المعاني وعاش ثمار القرب من الله.

    وأكد الدعاة أن من وضع مخافة الله ورقبته أمام عينيه وفي قلبه في السر والعلانية فلن يجد سوى كل توفيق وتيسير ونعيم.

    وأشار الدعاة أن حفظ الله للمرء ورحمته به تفوق كافة توقعاته وخيال عقله فمن فوض أموره لله والتزام بأوامر الله ونواهيه فسيجد الله تجاهه وسنده وعونه.

    وعرض الفريق خلال الملتقى العديد من قصص من عاشوا في ظلال الله ورحابه وكانت عواقب حياتهم هناء ومسرات ونعيم في الدنيا وخاتمة حسنة.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65%

30%

5%