جديدنا
الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم حملة " مُختشينو الكتلة في مدرسة أم سلمة بخانيونس تنظم الملتقى الدعوي "في رحاب الله الكتلة الإسلامية بمنطقة الشجاعية تفتتح حملة تعزيز وغرس القيم الكتلة في مدارس بيت حانون تعقد محاضرات حرائر الأقصى مجلس طالبات الكلية الجامعية ينظم مشروع "الكتاب الجامعي المخفض الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد محاضرة "حصاد التدبر الكتلة في الجامعة الإسلامية بغزة تعقد محاضرة "منارات الهدى الكتلة بالكلية العربية للعلوم التطبيقية تفتتح حملة "خطاك أثر الكتلة الإسلامية في مدرسة بدر الأساسية تكرم حافظات القرآن الكتلة في منطقة الدرج تفتتح دورة المونتاج

    الكتلة الإسلامية بمنطقة الشجاعية تفتتح حملة تعزيز وغرس القيم

    آخر تحديث: الأحد، 10 أكتوبر 2021 ، 09:27 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بمنطقة الشجاعية تفتتح حملة تعزيز وغرس القيم

    شرق غزة/ الكتلة الاسلامية

    افتتحت الكتلة الإسلامية في حي الشجاعية شرق غزة حملة "تعزيز وغرس القيم "في مدرسة العباس الإعدادية "ب" بحضور الداعية رشا العدلوني.

    وتطرقت العدلوني إلى "تعظيم الذات الإلهية" أولى موضوعات الحملة الدعوية، وأن الله خلق الإنسان وبث فيه الروح من أجل عبادته وحده دون أن يشرك به شيئاً.

    واستدلت العدلوني بالأحاديث القدسية الواردة عن الرسول صلى الله عليه وسلم للتأكيد على أهمية تعظيم الخلق لخالقهم واستشعار الرقابة الالهية في مختلف شؤون الحياة.

    ووجهت العدلوني رسالة للطالبات بضرورة المحافظة على الصلاة في أوقاتها وشروطها، إلى جانب التمسك بالقيم الأخلاقية؛ لما لذلك من أثر عظيم في تعظيم ذات الله وعبادته بحق؛ والعمل بما أمر ونهى.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65%

30%

5%