جديدنا
الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم حملة " مُختشينو الكتلة في مدرسة أم سلمة بخانيونس تنظم الملتقى الدعوي "في رحاب الله الكتلة الإسلامية بمنطقة الشجاعية تفتتح حملة تعزيز وغرس القيم الكتلة في مدارس بيت حانون تعقد محاضرات حرائر الأقصى مجلس طالبات الكلية الجامعية ينظم مشروع "الكتاب الجامعي المخفض الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد محاضرة "حصاد التدبر الكتلة في الجامعة الإسلامية بغزة تعقد محاضرة "منارات الهدى الكتلة بالكلية العربية للعلوم التطبيقية تفتتح حملة "خطاك أثر الكتلة الإسلامية في مدرسة بدر الأساسية تكرم حافظات القرآن الكتلة في منطقة الدرج تفتتح دورة المونتاج

    الكتلة في مدرسة أحمد شوقي تنظم اذاعة مدرسية حول أخلاق الفتاة المسلمة

    آخر تحديث: السبت، 02 أكتوبر 2021 ، 07:59 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في مدرسة أحمد شوقي تنظم اذاعة مدرسية حول أخلاق الفتاة المسلمة

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدرسة أحمد شوقي الثانوية للبنات اذاعة المدرسية باستضافة د. رشا العدلوني، للحديث حول أخلاق الفتاة المسلمة، ضمن حملة #أراكِ_في_القمة.

    وتحدثت العدلوني حول أخلاقيات المسلمة، مبينةً أن أخلاق الفتاة تأتي بالتمسك بكل ما أمرنا به الله عزوجل، ورسوله الكريم، والابتعاد عن كل ما نهانا عنه.

    وأشارت إلى ضرورة الالتزام بالفرائض والعبادات كأداء الصلاة في وقتها، والصوم، والزكاة، والتصدق، ومساعدة الآخرين، وانتظار الأجر من الله عزوجل.

    وأوصت الطالبات التمسك بالزي الشرعي الذي يرضي الله تعالى، والاحتشام، منوهةً إلى أن خُلق الحياء هو أكثر ما يميز الفتاة ويظهر جمالها.

    وختمت العدلوني حديثها مشددةً على ضرورة الصحبة الصالحة المعينة على طاعة الله والتميز في الحياة، بعيداً عن الصحبة السيئة التي تأخذ بأصحابها إلى الهاوية.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65%

30%

5%