جديدنا
الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم حملة " مُختشينو الكتلة في مدرسة أم سلمة بخانيونس تنظم الملتقى الدعوي "في رحاب الله الكتلة الإسلامية بمنطقة الشجاعية تفتتح حملة تعزيز وغرس القيم الكتلة في مدارس بيت حانون تعقد محاضرات حرائر الأقصى مجلس طالبات الكلية الجامعية ينظم مشروع "الكتاب الجامعي المخفض الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد محاضرة "حصاد التدبر الكتلة في الجامعة الإسلامية بغزة تعقد محاضرة "منارات الهدى الكتلة بالكلية العربية للعلوم التطبيقية تفتتح حملة "خطاك أثر الكتلة الإسلامية في مدرسة بدر الأساسية تكرم حافظات القرآن الكتلة في منطقة الدرج تفتتح دورة المونتاج

    الكتلة في مدرسة شهداء رفح تنظم محاضرة كبسولة آمان

    آخر تحديث: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 ، 05:37 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في مدرسة شهداء رفح تنظم محاضرة "كبسولة آمان"

    رفح/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية برفح محاضرة بعنوان "كبسولة آمان" باستضافة أ. رمزي شقفة، ضمن فعاليات حملة #آراكِ_في_القمة في مدرسة شهداء رفح الثانوية.

    وتحدث شقفة عن كيفية التعامل مع الالكترونيات ووسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الاتصال الحديثة وما هي المخاطر المحيطة والمترتبة على الجهل وعدم المعرفة بها.

    وبين كيف يتم تجنيد الشباب والشابات وكيف يتم ابتزازهم وتوريطهم بالإدمان وتعاطي المخدرات والحبوب والتسبب بالمشكلات الاجتماعية والتفكك الأسري والنزاعات الداخلية.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65%

30%

5%