جديدنا
الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم حملة " مُختشينو الكتلة في مدرسة أم سلمة بخانيونس تنظم الملتقى الدعوي "في رحاب الله الكتلة الإسلامية بمنطقة الشجاعية تفتتح حملة تعزيز وغرس القيم الكتلة في مدارس بيت حانون تعقد محاضرات حرائر الأقصى مجلس طالبات الكلية الجامعية ينظم مشروع "الكتاب الجامعي المخفض الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد محاضرة "حصاد التدبر الكتلة في الجامعة الإسلامية بغزة تعقد محاضرة "منارات الهدى الكتلة بالكلية العربية للعلوم التطبيقية تفتتح حملة "خطاك أثر الكتلة الإسلامية في مدرسة بدر الأساسية تكرم حافظات القرآن الكتلة في منطقة الدرج تفتتح دورة المونتاج

    الكتلة في مدرسة أحمد شوقي تعقد محاضرة حول القدس

    آخر تحديث: الإثنين، 27 سبتمبر 2021 ، 09:53 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في مدرسة أحمد شوقي تعقد محاضرة حول القدس

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في مدرسة أحمد شوقي الثانوية للبنات جنوب غزة محاضرة حول مدينة القدس، مع أ.ابراهيم الزعيم، لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الطالبات.

    وبين الزعيم للطالبات أهمية مدينة القدس والمسجد الأقصى تاريخياً دينياً، مشيراً إلى أبرز معالم المسجد الأقصى الأبواب والمصاطب والقباب.

    وأكد الزعيم على ضرورة معرفة الفتاة المسلمة دورها تجاه مدينة القدس والمسجد الأقصى ونشر تاريخهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكتابة المقالات التي تؤكد على أحقيتنا بالقدس.

    وأوضحن الطالبات أنهن يتابعن أخبار المسجد الأقصى عن كثب ومتابعة المرابطات فيه ومعرفة أخبارهن وظروف تحديهن للاحتلال من خلال مكوثهن ومرابطتهن في الأقصى.

    وأكدن الطالبات في ختام المحاضرة أنهن يعملن جاهدات من أجل الحصول على التميز وقراءة الكتب التاريخية حتى يصبحن قويات محققات لأهدافهن من أجل القدس والأقصى، راجيات أن يكون عامهن القادم في الأقصى محرراً.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65%

30%

5%