جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد لقاء فقه الطهارة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تقدم مساعدات مالية لألف طالبة

    الكتلة الإسلامية شمال غزة تزور مديرية التربية والتعليم العالي

    آخر تحديث: الخميس، 16 سبتمبر 2021 ، 09:33 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية شمال غزة تزور مديرية التربية والتعليم العالي

    الكتلة الإسلامية/ شمال غزة

    زارت الكتلة الإسلامية شمال غزة مديرية التربية والتعليم العالي تهنئة بانطلاق العام الدراسي الجديد، بعد انقطاع التعليم الوجاهي نظراً للظروف الصحية التي سادت قطاع غزة.

     وتخلل الزيارة بحث سبل التعاون المشترك بينهم لخدمة الطالبات، والسمو بقدراتهن، وغرس المفاهيم السليمة في نفوسهن.

    و أكدت نعيمة سرحان ممثلة الكتلة الإسلامية أن كتلتها تسعى من وراء برامجها المتعددة إلى تعزيز القيم والسلوكيات الإيجابية لدى الطالبات، والتأكيد على الاهتمام بالعلم، واحترام وتوقير المعلمات، والتفاني في خدمة المجتمع.

    من جانبه، أشاد أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم في محافظة الشمال بجهود الكتلة الإسلامية الداعمة للعملية التعليمية، من خلال سلسلة البرامج والأنشطة المتنوعة التي تنفذها داخل المدارس خدمة للطالبات ، وسعياً نحو غرس قيم الانتماء للوطن والقضية في قلوبهن، لافتاً إلى أهمية تكامل الأدوار بين المؤسسة التعليمية ومختلف شرائح ومؤسسات المجتمع المحلي بما يخدم الطلبة، كونهم الشريحة الأهم والأوسع الملقى على عاتقها صون القضية الفلسطينية، ومواصلة مسيرة إعمار وتحرير الوطن.

     


     

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65.6%

31.3%

3.1%