جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد لقاء فقه الطهارة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تقدم مساعدات مالية لألف طالبة

    الكتلة الإسلامية في غزة تطلق حملتها الدعوية أراك في القمة

    آخر تحديث: الخميس، 16 سبتمبر 2021 ، 07:04 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في غزة تطلق حملتها الدعوية أراك في القمة

    الكتلة الإسلامية_ غزة

    أطلقت الكتلة الإسلامية  في مدارس قطاع غزة الثانوية والإعدادية حملتها الدعوية  "أراك في القمة" ضمن سلسلة الأنشطة الثقافية والتربوية التي تنفذها منذ بدء العام الدراسي الحالي.

    وتشمل الحملة موضوعات دعويةٍ وتربوية مختلفة تلامس حاجة الفتاة المسلمة، وتدفعها نحو التغيير المحمود الذي ينفعها ومجتمعها.

    وأكدت الكتلة أن الحملة تشمل قضايا مهمة للطالبات في بيوتهن و مدارسهن، لأن الهدف الرئيس هو انشاء جيل واعٍ لكل أمور حياته، وتوعية الفتيات اللواتي هنّ مربيات الأجيال القادمة، وتصحيح المفاهيم الدينية والحياتية التي يخالطها الخطأ واللبس لديهن.

    وتقدم موضوعات الحملة واعظات الكتلة داخل المدارس، إلى جانب استضافة دعاة ومتخصصين كلٌ في مجاله لإيصال الرسالة الدعوية والتربوية بسلاسة.

    وعبرت الطالبات عن امتنانهن لإدارة الكتلة على تنظيم مثل هذه الحملات اللاتي اعتدن عليها كل عام ويسعين نحو متابعتها والمشاركة فيها لاكتساب الفائدة والمنفعة لهن ولمن حولهن.


     

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65.6%

31.3%

3.1%