جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تختتم برنامجها التدريبي القيادة الواعدة الكتلة الإسلامية تكرّم أوائل الثانوية العامة لعام 2022 الكتلة الإسلامية تزور الطالبات الأوائل في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم الملتقى الطبي الثامن الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تختتم مخيماتها الصيفية لطالبات المرحلة الجامعية الكتلة في قطاع غزة تختتم مخيماتها الصيفية للمرحلتين الإعدادية والثانوية الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تفتتح الملتقى الطبي الثامن الكتلة في مدارس قطاع غزة تنظم مبادرة للثانوية العامة الكتلة في قطاع غزة تطلق مخيماتها الصيفية القدس موعدنا

    الكتلة الإسلامية شرق غزة تكرم 440 متفوقة في الثانوية العامة

    آخر تحديث: الإثنين، 16 أغسطس 2021 ، 10:02 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية شرق غزة تكرم 440 متفوقة في الثانوية العامة

     

    الكتلة الإسلامية / شرق غزة

    على وقع أناشيد النجاح والتفوق ووسط أجواء التميز والبهجة؛ كرمت الكتلة الإسلامية شرق غزة 440 متفوقة من طالبات الثانوية العامة الحاصلات على معدلات التميز90% فما فوق من مختلف الفروع الدراسية.

    جاء ذلك خلال حفل نظمته الكتلة الإسلامية بعنوان "فوج سيف القدس"، بحضور القيادي في حركة حماس د. ماهر صبرة وقيادة الحركة النسائية و الكتلة الإسلامية، وأهالي الطالبات المحتفى بهن.

    وهنأ صبرة المتفوقات وذويهن، مشيداً بعزيمة الطالبات قائلاً:" هذا فوج الصمود الذي مر بكل الضغوط وأزمة كورونا والعدوان الصهيوني وأحداث القدس ، فصمم وحقق التفوق، فكان سيفا من أجل القدس"

    وعبّر صبرة عن امتنانه لدور الكتلة الإسلامية في المدارس، وغرسها الذي أثمر في تخريج هذه المواكب من المتفوقات.

    وفي كلمة الكتلة الإسلامية باركت أنوار الجمال للمحتفى بهن ولأهاليهن ومدارسهن الذين عملوا كل جهدهم من أجل هذا التميز، مؤكدةً أن كتلتها ستبقى مع الطالبات ترعى مسيرتهن التعليمية بل ما أوتيت من امكانات.

    من جهته نوّه مازن نور الدين في كلمة مديرية التربية والتعليم شرق غزة،  إلى التميز الكبير لطلبة شرق غزة وحصولهم على معدلاتٍ أهلتهم أن يكونوا من أوائل الوطن ، متمنياً لهم النجاح الباهر في الجامعات الفلسطينية.

    وخلال كلمة المتفوقات أهدت الطالبة عائشة مرتجى الحاصلة على معدل 99.4%

    نجاحها للشعب الفلسطيني الذي مازال يضحي من أجلل نيل حريته ، شاكرةً دعم الكتلة لهن خلال مشوارهن الدراسي.

    وتخلل الحفل فقرات انشادية واستعراضية قدمها المنشد رمزي العك وفرقة إبداعات شابة ، واختتم بتكريم الطالبات المتفوقات وتوزيع شهادات التقدير والهدايا عليهن.


     

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

64.7%

32.4%

2.9%