جديدنا
الكتلة في الجامعة الإسلامية تكرم 1000 مشاركة في ملتقيات هندسة التغيير الكتلة الإسلامية ومجلس طالبات الكلية الجامعية ينظمان ملتقى سفراء التغيير الكتلة الإسلامية تختتم سلسلة اللقاءات الثقافية سيف القدس الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة "ما يجري بالأقصى الكتلة الإسلامية في الشجاعية تنظم محاضرة القدس عقيدة الكتلة الإسلامية في الشجاعية تعقد محاضرة حول الثبات والنصر الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة الأقصى عقيدة الكتلة الإسلامية في جامعات غزة توزع " نوتة المحاضرات" على الطالبات الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم محاضرة كيف ندير أوقاتنا الكتلة الإسلامية توزع مساعداتٍ مالية للطالبات بقيمة 100ألف دولار

    الكتلة في الجامعة الإسلامية تكرم 1000 مشاركة في ملتقيات هندسة التغيير

    آخر تحديث: الخميس، 15 يوليو 2021 ، 10:48 ص

     

     

     

     

     

     

    بالتعاون مع مجلس الطالبات

    الكتلة في الجامعة الإسلامية تكرم 1000 مشاركة في ملتقيات " هندسة التغيير"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    كرمت الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة بالتعاون مع مجلس الطالبات 1000 طالبة مشاركة في الملتقيات التخصصية التدريبية " هندسة التغيير".

    جاء ذلك خلال حفل تكريم نظمته في قاعة المؤتمرات الكبرى في الجامعة بحضور عمادة شئون الطلبة، والدكاترة والمدربين الذين شاركوا بالملتقيات التدريبية، وحشد كبير من الطالبات.

    وقالت سندس نصار خلال كلمة الكتلة الإسلامية " إن الكتلة  تقف اليوم بكل فخر واعتزاز وهي تبني في الانسان قبل البنيان وتضع أساس قوة الإيمان مع العلم والبذل والإبداع".

    وأشارت نصار أن الملتقيات هدفت إلى ترسيخ سمات الشخصية الدعوية صاحبة الكفاءة لدى كل المشاركات، وزرعت لديهن شخصية المسئولية لصناعة مجتمع لاستكمال مشروع التحرير".

    ومن جانبها بينت مريم سليلة رئيس مجلس الطالبات عن دورة "نخبة وطن" أن هذه الملتقيات مقدمة للعديد من الأنشطة التي في جعبة المجلس، مثمنةً جهود الجامعة والأساتذة والطالبات الذين شاركوا في الملتقيات التخصصية التي ترتقي بالطالبات.

    وخلال كلمته قدم د. سعيد الغرة عميد شئون الطلبة في الجامعة الشكر للكتلة الإسلامية ومجلس الطالبات على المتلقيات التخصصية، موضحاً أن فكرة ملتقيات هندسة التغيير لها معنى كبير وعظيم يؤهل الطالب لأن يكون له دور واضح في الجامعة والوطن.

    وأكد الغرة أن جامعته تزدان كل يوم بأبنائها العظماء الذين يضعون بصمتهم في المجتمع وقادرون على التغيير وصناعة التميز.

    وتخلل الحفل فقرات فنية وعرض فيديو مصور للملتقيات، بالإضافة إلى توزيع شهادات الشكر على المدربين والطالبات المشاركات.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

64.3%

28.6%

7.1%