جديدنا
الكتلة في الجامعة الإسلامية تكرم 1000 مشاركة في ملتقيات هندسة التغيير الكتلة الإسلامية ومجلس طالبات الكلية الجامعية ينظمان ملتقى سفراء التغيير الكتلة الإسلامية تختتم سلسلة اللقاءات الثقافية سيف القدس الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة "ما يجري بالأقصى الكتلة الإسلامية في الشجاعية تنظم محاضرة القدس عقيدة الكتلة الإسلامية في الشجاعية تعقد محاضرة حول الثبات والنصر الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة الأقصى عقيدة الكتلة الإسلامية في جامعات غزة توزع " نوتة المحاضرات" على الطالبات الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم محاضرة كيف ندير أوقاتنا الكتلة الإسلامية توزع مساعداتٍ مالية للطالبات بقيمة 100ألف دولار

    الكتلة الإسلامية في الشجاعية تنظم محاضرة القدس عقيدة

    آخر تحديث: السبت، 12 يونيه 2021 ، 11:17 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في الشجاعية تنظم محاضرة القدس عقيدة

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية بحي الشجاعية شرق غزة محاضرة بعنوان "القدس عقيدة" باستضافة أ. رشا العدلوني، وذلك في مسجد الفردوس الأعلى، ضمن سلسلة اللقاءات الثقافية " سيف القدس" لطالبات المرحلتين الإعدادية والثانوية.

    وتحدثت العدلوني حول مكانة القدس والمسجد الأقصى الدينية في فلسطين، منوهةً إلى أن الرحال لا تشد إلا لثلاث مساجد منها المسجد الأقصى كما ورد في السيرة النبوية.

    وأشارت الى أهمية الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى، موضحةً الدور الكبير الذي قامت به المقاومة خلال معركة "سيف القدس" من أجل الدفاع عن مقدساتنا وحمايتها من دنس الاحتلال والغاصبين، مشددةً على أن المقاومة هي السبيل لتحرير المقدسات.

    وفي ختام حديثها أوصت بضرورة الصبر والثبات في أرض الجهاد "أرض فلسطين" والتمسك بحب فلسطين لنيل أجر الرباط والجهاد.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

64.3%

28.6%

7.1%