جديدنا
الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد نزول ميداني رسائل حب الكتلة في جامعات قطاع غزة تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الكتلة الإسلامية شمال غزة تزور مديرية التربية والتعليم العالي الكتلة الإسلامية في غزة تطلق حملتها الدعوية أراك في القمة الكتلة الإسلامية تكرم 4644 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية شرق غزة تكرم 440 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية شمال غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة الأقصى عقيدة

    آخر تحديث: السبت، 12 يونيه 2021 ، 09:29 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "الأقصى عقيدة"

    رفح/  الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية برفح محاضرة بعنوان " لأقصى عقيدة" باستضافة الداعية بلال العرقان، ضمن فعاليات السلسة الثقافية "سيف القدس" الخاصة بطالبات المرحلة الإعدادية والثانوية.

     وبين العرقان أجر الرباط على هذه الأرض المباركة  والذي تميز به أهل فلسطين، منوهاً أن هذا الرباط يتمناه الكثير ممن هم خارج فلسطين لما يبقى للمرابط من أجر عظيم في حياته وبعد مماته.

    وأكد العرقان أن المعركة القائمة هي معركة بين الحق والباطل والحرب بيننا وبين اليهود هي حرب عقائدية، وهدفهم الأساسي هدم المسجد الأقصى لما يزعمونه في عقيدتهم أن تحته ما يسمونه "الهيكل المزعوم".

    وأشار أن بعد معركة سيف القدس أدرك العدو الصهيوني جيداً أن القدس خط أحمر وأي تمادي يحدثه العدو سيكون رد المقاومة مؤلماً، وأن غزة غيرت مجرى التاريخ فالعالم لا يحترم إلا لغة القوة.

    وختم العرقان حديثه مشدداً على ضرورة التمسك بالعِلم قائلاً:" العلم هو السلاح الذي نقاتل وبه حققنا انتصارات، ولولاه لما تطور شيء في صناعة الصواريخ والطائرات، فالحرب الدائرة حالياً هي حرب تكنولوجيا لا مواكبة لها إلا بالعلم".

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

61.1%

33.3%

5.6%