جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التوعية ما خفي أعظم الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تعقد لقاء .. أنتِ جوهرة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم فعالية .. حكاية ستي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم وقفة طلابية تنديداً باغتيال شيرين أبو عاقلة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يفتتح معرض " شغف صبايا" الكتلة في مدارس غزة توزع حلوى العيد على الطالبات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تحيي يوم الأسير الفلسطيني الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد لقاء فقه الطهارة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين للتمريض تعقد محاضرة استراتيجيات النجاح الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تقدم مساعدات مالية لألف طالبة

    الكتلة الإسلامية توزع مساعداتٍ مالية للطالبات بقيمة 100ألف دولار

    آخر تحديث: الثلاثاء، 09 مارس 2021 ، 08:55 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية توزع مساعداتٍ مالية للطالبات بقيمة 100ألف دولار

    الكتلة الإسلامية/غزة

    وزّعت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة مساعداتٍ مالية لطالبات المرحلة الجامعية بقيمة 100ألف دولار؛ لمساندتهن في التسجيل الفصلي بمختلف جامعات القطاع.

    وأكدت الكتلة أن هذه المساعدات تأتي ضمن دورها في الوقوف بجانب الطلبة خلال مسيرتهم التعليمية في ظل الظروف الحياتية الصعبة التي تمر بها غزة، مشيرةً إلى أن الكتلة حرصت على اختيار الطالبات الأكثر حاجةً ولم يستطعن استكمال تسجيل المواد المقررة عليهن.

    وأوضحت الكتلة استمرار مشاريع الدعم التي تسعى بها التخفيف عن كاهل الطالبات وذويهن.

    وعبّرت الطالبات ع امتنانهن وشكرهن للكتلة الإسلامية وكادرها العامل على وقفتهم الدائمة معهن بكل السبل والامكانات المادية والمعنوية ؛ لإنارة طريق العلم ودفعهن نحو التفوق والنجاح.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65.6%

31.3%

3.1%