جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تختتم برنامجها التدريبي القيادة الواعدة الكتلة الإسلامية تكرّم أوائل الثانوية العامة لعام 2022 الكتلة الإسلامية تزور الطالبات الأوائل في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم الملتقى الطبي الثامن الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تختتم مخيماتها الصيفية لطالبات المرحلة الجامعية الكتلة في قطاع غزة تختتم مخيماتها الصيفية للمرحلتين الإعدادية والثانوية الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تفتتح الملتقى الطبي الثامن الكتلة في مدارس قطاع غزة تنظم مبادرة للثانوية العامة الكتلة في قطاع غزة تطلق مخيماتها الصيفية القدس موعدنا

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً "على العهد باقون

    آخر تحديث: الأحد، 07 فبراير 2021 ، 11:45 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً "على العهد باقون"

    رفح/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية لقاءً خاصاً بطالبات الجامعات بعنوان "على العهد باقون " باستضافة القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس د. خالد أبو ندى, وحضور قيادة  الحركة النسائية برفح أ. حليمة أبو هاشم، أ. فايزة النشار.

    وتحدث أبو ندى عن الحق وطريقه وكيف السبيل إليه, مبيناً أن الله تعالى يعز دينه وعباده الصالحين ويقيد لهم عزاً ومجداً.

    وأوضح أبو ندى أن التاريخ يعطي دروساً وعبر فالحقوق لا تعطى ولا تستجدى بل تنتزع انتزاعاً, والمسلم يتقدم ليرسم صفحته أمام الله وصاحب القضية حقيقته طاهرة وصورته بيضاء.

    وعدد أبو ندى نقاط القوة للصف المسلم وهي التوحد واللحمة والتقرب لله بالطاعات وتضحيات وجراحات المظلومين والمنهج القويم ومعاناة الثكلى ونشر الروح الإيجابية.

    وختم لقاءه مبشراً الطالبات بوعد الله وأن الحق مهما أعد لإنهائه فهو منتصر وظاهر والمسلم في هذا الطريق يعرف مساره وضميره حتى ينهل من مبادئه المرسخة والواضحة.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

64.7%

32.4%

2.9%