جديدنا
الكتلة الإسلامية تختتم سلسلة اللقاءات الثقافية سيف القدس الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة "ما يجري بالأقصى الكتلة الإسلامية في الشجاعية تنظم محاضرة القدس عقيدة الكتلة الإسلامية في الشجاعية تعقد محاضرة حول الثبات والنصر الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة الأقصى عقيدة الكتلة الإسلامية في جامعات غزة توزع " نوتة المحاضرات" على الطالبات الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم محاضرة كيف ندير أوقاتنا الكتلة الإسلامية توزع مساعداتٍ مالية للطالبات بقيمة 100ألف دولار الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة بعنوان "وما توفيقي إلا بالله الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة بعنوان " روحٌ وريحان

    الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة " أفلا أكون عبداً شكوراً

    آخر تحديث: الأحد، 07 فبراير 2021 ، 11:40 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة " أفلا أكون عبداً شكوراً"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية محاضرة بعنوان" أفلا أكون عبداً شكوراً" باستضافة  د. هاني العلي، وذلك ضمن المخيم الشتوي " الغنيمة الباردة" الذي تنظمه الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى والأزهر لكادرهما العامل.

    وتحدث العلي حول شكر الله تعالى والتقرب له بالحمد والثناء، مبيناً أن الشكر هو أعلى منازل العبودية من خلال الاعتراف بالإحسان الذي أحسنه الله تعالى للعبد، والاعتراف بالجميل من نعم الله علينا.

    وأوضح العلي معاني الشكر من خلال معرفة النعم التي أنعمها الله علينا والثناء عليها، والتحدث بها من شكر بالقلب واللسان، واستعمالها في طاعة الله عزوجل.

    ودعا العلي الطالبات إلى المداومة على شكر الله تعالى، قائلاً:" كل نعمة شكرها من جنسها، مثلما أنعم الله عليك بالعقل والفهم؛ يصبح فرضاً عليك تعليم الناس وايضاح الفهم لهم".

    ولاقى اللقاء تفاعلاً من قبل الطالبات اللواتي عبرن عن سعادتهن بالمحاضرة، وشحذ الروح الايمانية لديهنّ.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

61.5%

30.8%

7.7%