جديدنا
الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد نزول ميداني رسائل حب الكتلة في جامعات قطاع غزة تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الكتلة الإسلامية شمال غزة تزور مديرية التربية والتعليم العالي الكتلة الإسلامية في غزة تطلق حملتها الدعوية أراك في القمة الكتلة الإسلامية تكرم 4644 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية شرق غزة تكرم 440 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية شمال غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة

    الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة " أفلا أكون عبداً شكوراً

    آخر تحديث: الأحد، 07 فبراير 2021 ، 11:40 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة " أفلا أكون عبداً شكوراً"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية محاضرة بعنوان" أفلا أكون عبداً شكوراً" باستضافة  د. هاني العلي، وذلك ضمن المخيم الشتوي " الغنيمة الباردة" الذي تنظمه الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى والأزهر لكادرهما العامل.

    وتحدث العلي حول شكر الله تعالى والتقرب له بالحمد والثناء، مبيناً أن الشكر هو أعلى منازل العبودية من خلال الاعتراف بالإحسان الذي أحسنه الله تعالى للعبد، والاعتراف بالجميل من نعم الله علينا.

    وأوضح العلي معاني الشكر من خلال معرفة النعم التي أنعمها الله علينا والثناء عليها، والتحدث بها من شكر بالقلب واللسان، واستعمالها في طاعة الله عزوجل.

    ودعا العلي الطالبات إلى المداومة على شكر الله تعالى، قائلاً:" كل نعمة شكرها من جنسها، مثلما أنعم الله عليك بالعقل والفهم؛ يصبح فرضاً عليك تعليم الناس وايضاح الفهم لهم".

    ولاقى اللقاء تفاعلاً من قبل الطالبات اللواتي عبرن عن سعادتهن بالمحاضرة، وشحذ الروح الايمانية لديهنّ.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

61.1%

33.3%

5.6%