جديدنا
الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد نزول ميداني رسائل حب الكتلة في جامعات قطاع غزة تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الكتلة الإسلامية شمال غزة تزور مديرية التربية والتعليم العالي الكتلة الإسلامية في غزة تطلق حملتها الدعوية أراك في القمة الكتلة الإسلامية تكرم 4644 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية شرق غزة تكرم 440 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية شمال غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة

    الكتلة في جامعة الأزهر تعقد لقاءً حول الضغوط والامتحانات في ظل كورونا

    آخر تحديث: الخميس، 17 ديسمبر 2020 ، 11:50 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في جامعة الأزهر تعقد لقاءً حول الضغوط والامتحانات في ظل كورونا

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة لقاءً بعنوان" الضغوط النفسية والامتحانات في ظل جائحة كورونا"، عبر تطبيق الزوم، باستضافة خبير التنمية البشرية د. مؤمن عبدالواحد.

    وتحدث د. عبدالواحد حول طرق التخلص من الضغوط النفسية، والتخلص من المشاكل اليومية، من خلال الطاقة الايجابية والارادة القوية للدراسة والاستعداد للامتحانات.

    وبين عبدالواحد أن كل الضغوط ستمضي وتبقى ذكريات، مشيراً إلى ضرورة تحفيز النفس ومكافأتها حتى تحفزها على مواصلة الدراسة والوصول إلى التميز بالنجاح.

    ودعا الطالبات إلى ضرورة استشعار معية الله تعالى في كل الأمور، والتوكل عليه والسعي دوماً نحو تحقيق طموحهنّ وعدم الاستسلام للظروف المحيطة، منوهاً إلى أن كل شدة سيكون مصيرها الزوال.

    ولاقى اللقاء حضوراً وتفاعلاً من قبل الطالبات اللواتي ثمنّ جهود الدكتور في اللقاء، ودور الكتلة الإسلامية التي تقف بجانبهنّ في ظل جائحة كورونا.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

61.1%

33.3%

5.6%