جديدنا
الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد نزول ميداني رسائل حب الكتلة في جامعات قطاع غزة تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الكتلة الإسلامية شمال غزة تزور مديرية التربية والتعليم العالي الكتلة الإسلامية في غزة تطلق حملتها الدعوية أراك في القمة الكتلة الإسلامية تكرم 4644 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية شرق غزة تكرم 440 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية شمال غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة

    الكتلة في جامعة القدس المفتوحة خانيونس تنظم حملة التصوير المخفض

    آخر تحديث: الإثنين، 30 نوفمبر 2020 ، 11:23 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في جامعة القدس المفتوحة خانيونس تنظم حملة التصوير المخفض

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    ضمن اجراءات السلامة والوقاية نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة خانيونس, مشروع التصوير المخفض للطالبات الجامعة.

    وبينت الكتلة الاسلامية أن هذا المشروع يأتي ضمن الحملة التي أطلقتها الكتلة الاسلامية منذ بداية العام والتي بعنوان "معكم وبكم مستمرون".

    وأشارت الكتلة الإسلامية ان هذا المشروع يشمل مساعدة الطالبات المتعففات في جزء من الرسوم الجامعية والمواصلات والكتب الجامعية.

    وأكدت الكتلة الإسلامية أنها تسعى دوماً لخدمة الطالبة وتوفير كل ما ييسر عليها حياتها الدراسية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وسيبقى شعارها الخالد "خدمة الطالب عبادة نتقرب بها إلى الله".

    ويذكر أن مشروع التصوير المخفض الذي نفذته الكتلة الاسلامية في جامعة القدس المفتوحة بالتعاون مع مكتبة الطالب الجامعي تمثل في منح الطالبة بطاقة بسعر رمزي يمكنها من شراء الكتب والملازم المقررة دراسياً.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

61.1%

33.3%

5.6%