جديدنا
الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد نزول ميداني رسائل حب الكتلة في جامعات قطاع غزة تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الكتلة الإسلامية شمال غزة تزور مديرية التربية والتعليم العالي الكتلة الإسلامية في غزة تطلق حملتها الدعوية أراك في القمة الكتلة الإسلامية تكرم 4644 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية شرق غزة تكرم 440 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية شمال غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة

    كتلة خانيونس تكرم متفوقات الثانوية العامة

    آخر تحديث: الإثنين، 27 يوليو 2020 ، 09:48 ص

     

     

     

     

     

    كتلة خانيونس تكرم متفوقات الثانوية العامة

    الكتلة الإسلامية _جنوب قطاع غزة

    كرمت الكتلة الإسلامية في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة متفوقات الثانوية العامة البالغ عددهن 618طالبة حاصلة على معدل التميز 90%فما فوق، خلال مهرجان أقامته حمل عنوان " فوج مشاعل العزة"  بحضور النائب في المجلس التشريعي د.يحيى موسى، وممثلي وزارة التربية والتعليم ، وقيادة الحركة النسائية والكتلة الاسلامية إلى جانب لفيفٍ من مديرات المدارس والشخصيات الاعتبارية.

    وهنأت قيادة الحركة النسائية المتفوقات وذويهن معبرة عن فخرها بمثل هذه الثلة المتميزة التي تحدت كل الصعاب وأبدعت رغم كل العقبات؛ فكان تألقهن بمثابة الذخيرة الاستراتيجية لقطاع غزة، متمنيةً أن تقام مثل هذه الفعاليات في باحات الأقصى وكل ربوع فلسطين.

    بدوره أشار د. موسى أن هذا الاحتفال يمثل عرساً وطنياً فلسطيناً تتكاثف فيه وحدة الشعب بكل عناصره لتخرج هذه الصورة المشرقة من المتميزين الذين رفعوا سلاح العلم في وجه كل المتآمرين.

    وفي كلمة المتفوقات شكرت الطالبة مها أبو ظريفة الحاصلة على معدل ٩٩% في الفرع العلمي الكتلة الاسلامية على جهودها الفاعلة مع الطالبات طيلة العام الدراسي والتي تحتفي بهن اليوم وتشاركهن فرحة نجاحهن.

    وقد تخلل الحفل فقرات فنية ووصلات إنشاديه منوعة ، إلى جانب تكرم المتفوقات والهيئة التدريسية في مدارس المحافظة.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

61.1%

33.3%

5.6%