جديدنا
الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد نزول ميداني رسائل حب الكتلة في جامعات قطاع غزة تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الكتلة الإسلامية شمال غزة تزور مديرية التربية والتعليم العالي الكتلة الإسلامية في غزة تطلق حملتها الدعوية أراك في القمة الكتلة الإسلامية تكرم 4644 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية شرق غزة تكرم 440 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية شمال غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة

    كتلة الشجاعية تنظم محاضرة القرآن نور حياتنا في مدرسة دلال المغربي

    آخر تحديث: الإثنين، 02 مارس 2020 ، 11:45 ص

     

     

     

     

     

    كتلة الشجاعية تنظم محاضرة القرآن نور حياتنا في مدرسة دلال المغربي

    جنوب غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدرسة دلال المغربي بحي الشجاعية شرق غزة محاضرة دعوية بعنوان "القرآن نور حياتنا" باستضافة الداعية إيمان أبو عجوة ضمن حملة روح وريحان.

    وأكدت أبو عجوة أن القرآن هو أكسجين الحياة لقلب المؤمن، ونور بصيرته، يرشده إلى طريق الهداية واستقامت الطريق، فهنيئاً لمن لانت مشاعره وهداه الله لحفظه وقراءته.

    وقالت أبو عجوة : " إن الله تعالى أكرم عباده وأنزل على نبيه كتاباً مباركاً كي يُعلم الناس أمور حياتهم، ويصلح ما بينهم وبين ذواتهم".

    ودعت أبو عجوة الطالبات إلى المواظبة على قراءة القرآن وحفظه والحياة معه، ففيه النور الذي يهدينا، وبه الراحة التي تشتاقها نفوسنا.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

61.1%

33.3%

5.6%