جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعات غزة توزع " نوتة المحاضرات" على الطالبات الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم محاضرة كيف ندير أوقاتنا الكتلة الإسلامية توزع مساعداتٍ مالية للطالبات بقيمة 100ألف دولار الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة بعنوان "وما توفيقي إلا بالله الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة بعنوان " روحٌ وريحان الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "جدد طاقتك الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً "على العهد باقون الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة " أفلا أكون عبداً شكوراً الكتلة الإسلامية تفتتح المخيم الشتوي لطالبات المرحلة الجامعية الكتلة في الجامعة الإسلامية بغزة تنظم اليوم التدريبي "اكتشفي عالمك

    كتلة جحر الديك تكرم متفوقات مدرسة وفاء العامر

    آخر تحديث: الثلاثاء، 25 فبراير 2020 ، 11:20 ص

     

     

     

     

     

    كتلة جحر الديك تكرم متفوقات مدرسة وفاء العامر

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    كرمت الكتلة الإسلامية في منطقة جحر الديك وسط غزة متفوقات مدرسة وفاء العامر المشتركة عن الفصل الدراسي الأول للعام الجاري بمشاركة أ. حنان مسلم مديرة المدرسة وممثلات الكتلة في المنطقة.

    وأكدت الكتلة في كلمتها خلال حفل نفذته على دورها الدائم والمستمر في خدمة طلبة العلم، وتشجيعهم نحو مستقبل أفضل بمختلف الوسائل التحفيزية، ضمن الدور الذي حملته على عاتقها في انشاءٍ جيلٍ واعٍ متميز في مختلف أمور حياته.

    وعبرت مسلم عن شكرها للكتلة على جهودها التي تبذلها خلال الفصل الدراسي للطالبات في المدرسة وخارجها، داعيةً إلى تكثيف الجهود الدائمة للمحافظة على هذا الجيل وتخريجه بالمستوى اللائق لوطنهم.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

77.8%

11.1%

11.1%