جديدنا
الكتلة الإسلامية جامعات مناطق خانيونس تنظم محاضرة " عندما بكى عمر الكتلة الإسلامية بمنطقة غرب غزة تنظم ملتقى أفياء الروح الكتلة في الجامعة الإسلامية والأقصى بخانيونس تنظم محاضرة " المبادرة والإيجابية الكتلة الإسلامية في منطقة القرارة بخانيونس تنظم محاضرة "نحو حياة تكنولوجية آمنة الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم محاضرة " خطط لحياتك الكتلة الإسلامية بمدرسة المجدل تكرم المتفوقات الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية تنظم يوماً تدريبياً للمتفوقات الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم محاضرة حول القدس الكتلة الإسلامية في جامعات خانيونس تنظم محاضرة "إدارة الأزمات الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم محاضرة "إن تنصروا الله ينصركم

    الزهار: سنعطي الحكومة فرصة ولن نبقى أسرى ضعفها

    آخر تحديث: السبت، 24 يناير 2015 ، 08:09 ص

     

     

     

     

     

     

    الزهار: سنعطي الحكومة فرصة ولن نبقى أسرى ضعفها

     

    الكتلة الإسلامية/غزة

     

    أكد القيادي البارز في حركة حماس والنائب في المجلس التشريعي د. محمود الزهار على أنه تم إعطاء حكومة الوفاق فرصة كي تتحمل مسئولياتها وتقوم بإنصاف غزة، مشدداً على أن الحركة ستنظر في البدائل ولن تبقى أسيرة ضعف الحكومة، وقال د. الزهار خلال كلمته في مهرجان تأبيني نظمته حركة حماس لشهداء معركة العصف المأكول في منطقة جنوب غزة: "حماس ستعطي حكومة الوفاق فرصة وستنظر في البدائل ولن نبقى أسرى لهذا الضعف وهذا الخنوع من هذه الحكومة"، موجهاً رسالة إلى العدو الصهيوني: "المقاومة والشعب في غزة يد واحدة"، كما وجه رسالة للدول العربية بأن حماس لم تعبث بأمن أحد منكم، فسلاح المقاومة أطهر سلاح ولا يوجه إلا للاحتلال.

    وخاطب الزهار الفصائل الفلسطينية قائلاً: "أيدينا ممدودة على شريعة الله فيما يرضيه لنحرر أرض فلسطين بلا شروط، والذين يحاولوا أن يوقفوا هذه المسيرة سيشهدوا منا كل غلظة ولن يفعلوا بنا ما فعلوه سابقاً فمهمتنا أن نحمي هذا الوطن وندافع عنه".

    وأشار إلى وقائع الحرب الأخيرة، لافتاً إلى أن "الأعداء ظنوا أننا ضعفنا وأن أموالنا انتهت وسلاحنا نفذ فكانت المعركة البطولية التي انتصرت فيها غزة لتخيب ظنون كل الذين وهموا أن حماس والقسام ضعف"، وتابع: "كنا لهم في كل مكان في بيت حانون ورفح وخزاعة، انتصرنا عليهم في كل زقاق وعلى حدود غزة".

    وشدد على أن غزة "ستبقى مستعصية على اليهود ولن يدخل أي يهودي أرضها مهما كلفنا ذلك"، وختم: "هذه ليست شعارات كما قال البعض ولن نتحدث عن أي صفقات للأسرى في الوقت الحالي".

    أضف تعليق

استطلاع

هل أنت مع المصالحة الفلسطينية ؟

9.5%

89.1%

1.5%