جديدنا
الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد نزول ميداني رسائل حب الكتلة في جامعات قطاع غزة تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الكتلة الإسلامية شمال غزة تزور مديرية التربية والتعليم العالي الكتلة الإسلامية في غزة تطلق حملتها الدعوية أراك في القمة الكتلة الإسلامية تكرم 4644 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية شرق غزة تكرم 440 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية شمال غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة

    الكتلة الإسلامية ومجلس طالبات الكلية الجامعية ينظمان ملتقى سفراء التغيير

    آخر تحديث: الخميس، 01 يوليو 2021 ، 10:10 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية ومجلس طالبات الكلية الجامعية ينظمان ملتقى سفراء التغيير    

    الكتلة الإسلامية_غزة

    نظمت الكتلة الإسلامية ومجلس طالبات الكلية الجامعية بغزة ملتقىً تدريبياً بعنوان  " سفراء التغيير "2"  باستضافة  المختصين في المجال التنموي د. فيصل مزيد، و أ. محمد ساق الله، للحديث حول أسرار الذات  و لغة الجسد، تخلله عدداً من الفقرات والألعاب الشيقة.

    وأوضحت الكتلة أن هذا الملتقى جاء لتعزيز وتطوير قدرات الطالبات في ادارة وقتهن واستثماره بما يعود بالنفع عليهن في ظل الاجازة الصيفية، إلى جانب توثيق العلاقات والروابط بين الطالبات والكوادر العاملة في المجلس والكتلة، وتكوين كادرٍ بشريٍ مثقف ومؤهل بكافة المجالات الحياتية والعلمية.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

61.1%

33.3%

5.6%